رياضة

رسميًا.. السعودية⁩ تطلق الهوية الرسمية لملف تنظيم بطولة كأس العالم 2034

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بيانًا يعلن فيه عن الهوية الرسمية لملف تنظيم بطولة كأس العالم FIFA 2034؛ تتضمن الهوية الشعار اللفظي “معًا. ننمو.”، إلى جانب الشعار البصري والموقع الإلكتروني الرسمي (Saudi2034bid.com)؛ تأتي هذه الخطوة بعد إعلان المملكة في أكتوبر الماضي عن نيتها الترشح لاستضافة البطولة، وإرسال خطاب الترشح الرسمي للفيفا.

السعودية تعلن الهوية الرسمية لملف تنظيم كأس العالم 2034

ترمز الهوية والشعار اللفظي لملف الترشح إلى التحول الكبير الذي تشهده المملكة، وتعزيز دورها في عالم كرة القدم، مع التركيز على الأثر الإيجابي المتوقع من استضافة البطولة العالمية؛ تتمثل ركائز ملف الترشح في “تنمية القدرات البشرية”، “تطوير كرة القدم”، و “تعزيز جسور التواصل”، مع التركيز على الروابط التي تجمع المملكة بمجتمع كرة القدم الدولي.

يستوحي التصميم البصري للهوية من التراث الثقافي للمملكة ويعكس تنوعها الطبيعي، مع استخدام ألوان تعبر عن الثقافة والطبيعة الساحرة للبلاد؛ تضمنت الحملة الإعلانية فيديو يعرض جمال المملكة وشغف شعبها بكرة القدم، بالإضافة إلى مشاركة نجوم الرياضة في الترويج للترشح.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى