التعليمتوب ستوري

رسميا: نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 عن صدور نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 الخارجي في الكرخ الثانية والثالثة والأنبار والرصافة الثانية، حيث تنشر كل تربية نتائج طلابها بعد الانتهاء التام من عمليات التصحيح والتدقيق، لذلك ننشر لكم عبر موقع خبرنا نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية، وأكدت الوزاة أن نتائج التمهيدي 2024 لجميع المحافظات العراقية بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك، قي الأيام القادمة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 نصف السنة

صدرت عدة محافظات عراقية نتائج السادس الابتدائي 2024 في الكرخ الثالثة والثانية والأنبار والرصافة الثانية، وجاري رفع بقية المحافظات في الساعات القادمة، ويمكنكم الآن استخراج النتائج عبر الوابط التالية:

نتائج السادس الإبتدائي 2024 الأنبار

بشكل عاجل أصدرت تربية الأنبار هذه الساعة نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2024 نصف السنة:

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول الكرخ الثالثة

يمكنكم استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية العراقية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى