التعليمتوب ستوري

رسميا.. رابط نتائج الصف الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا في العراق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت وزارة التعليم في العراق عن رابط نتائج الصف الثالث متوسط، ويكون الاستعلام عنها إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة عبر موقع نتائجنا، وكان الاستعلام عن النتيجة محل اهتمام العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في العراق، وتعمل وزارة التعليم العراقي على مراجعة النتائج واعتمادها لتصبح متاحة إلكترونيا عبر موقع الوزارة دون الحاجة للذهاب للمدرسة للاستعلام عنها.

نتائج الصف الثالث متوسط

أعلنت وزارة التعليم العراقي عن إتاحة رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث وجميع المراحل الدراسية التي تم انهاء الاختبارات الخاصة بهم، عبر موقع نتائجنا، ويكون الاستعلام عنها من خلال بعض الخطوات البسيطة، وتساءل العديد من أولياء الأمور خلال الفترات الأخيرة عن موعد الإعلان عن النتائج، ويتم الاستعلام عنها من خلال:

  1. الدخول على الرابط الرسمي لبوابة التربية العراقية.
  2. نختار من القائمة الرئيسية قسم نتائج الاختبارات.
  3. ندخل كل البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  4. منها اسم الطالب ورقم الامتحان الخاص به.
  5. بعدها يتم تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  6. أخيرا يتم الضغط على عرض النتائج لتظهر كل التفاصيل التي تخص النتيجة.

الاستعلام عن النتائج

أتاحت وزارة التعليم العراقي إمكانية الاستعلام عن نتائج الاختبارات إلكترونيا من خلال موقع نتائجنا من خلال بعض الخطوات البسيطة، ويكون من خلال ما يلي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لموقع نتائجنا الرقمي.
  2. ثم نختار الاستعلام عن نتائج الصف التي تريد الاستعلام عنه.
  3. ندخل الاسم الرباعي في المكان المخصص له وندخل سجل رقم الامتحان.
  4. في النهاية يتم الضغط على استعلام لتظهر النتائج بعد ثواني بكل التفاصيل.

بالفعل تم اعتماد جميع نتائج الاختبارات عبر موقع نتائجنا، ويتاح الاستعلام عنها في الوقت الحالي إلكترونيا، ويمكن الاستعلام عنها أيضا عبر موقع وزارة التعليم العراقي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى