توب ستوريمنوعات

رسميا.. رابط الحصول علي نتائج اعتراضات الثالث متوسط موقع نتائجنا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط، زادت معدلات بحث أولياء الأمور والطلاب حول موقع نتائج اعتراضات الثالث متوسط موقع نتائجنا الدور الأول 202، وهو أحد المواقع الرئيسية التي يتابعها أولياء الأمور والطلاب في العراق، حيث يتيح موقع نتائجنا الوصول إلى النتائج بشكل مجاني من خلال إدخال الرقم الامتحاني.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط موقع نتائجنا

طلاب الصف الثالث المتوسط في محافظات العراق لعام 2024 يسعون لتقديم اعتراضات على درجاتهم الدراسية من خلال تقديم تظلمات لمواد معينة، حيث يمكن الاطلاع على نتائج الاعتراضات عبر الموقع الإلكتروني نتائجنا من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • أولا، يجب الذهاب إلى رابط موقع نتائجنا للحصول على نتائج الاعتراضات.
  • ثم الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط الدور الأول 2024.
  • يجب كتابة اسم المحافظة التابع لها الطالب.
  • ثم يلزم إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • بعد ذلك، يجب الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث الدور الأول 2024.

شروط تقديم طلب اعتراض على نتائج الصف الثالث المتوسط

حددت وزارة التربية العراقية معايير يجب توافرها للسماح للطلاب بتقديم اعتراضات على نتائجهم بالصف الثالث بعد الإعلان عنها، وتشمل هذه المعايير الشروط التالية.

  • يجب على الطالب دفع رسوم للتظلم تبلغ 3000 دينار عراقي لكل مادة يرغب في الاعتراض عليها.
  • يحق للطالب تقديم طلب اعتراض على نتيجة أي مادة دراسية.
  • يجب الانتظار لفترة محددة من قبل الوزارة قبل بدء قبول الطلبات ومعالجتها لإعادة التصحيح.

موعد ظهور نتائج الاعتراضات للصف الثالث متوسط

سيتم إعلان نتائج الاعتراضات للصف الثالث المتوسط في الأيام القليلة القادمة، عبر موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني أو موقع نتائجنا، في مختلف المحافظات، حيث تم نشرها في نينوى وبعض المحافظات الأخرى، وذلك تم بعد تقديم العديد من طلبات الاعتراض، لضمان صحة الدرجات المحصل عليها، نتيجة لذلك بدأت الوزارة في تشكيل لجنة خاصة لمراجعة الأوراق وضمان دقة الاعاده، وسيتم الإعلان عن نتائج بعد الانتهاء من المراجعة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى