توب ستوريمنوعات

“رسمياً” هنا يمكنك تقديم اعتراضات السادس الاعدادي 2024 عبر موقع student.najah.iq

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد ظهور نتيجة السادس الاعدادي في العراق أصبح الكثير من الطلاب يبحثون عن كيفية تقديم اعتراضات السادس الاعدادي علي نتائجهم، وهؤلاء الطلاب هم من يحسبون أنهم يستحقون الحصول على درجات عالية، ولكن النتيجة كانت عكس ذلك، لهذا يريدون تقديم اعتراض على النتيجة، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن إمكانية تقديم اعتراض على نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق، من خلال منصة نجاح، أو الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، ويتم تقديم الاعتراض إلكترونيا بدون الذهاب إلى المدرسة، في هذا المقال سوف نتحدث معكم باستفاضة عن تفاصيل اعتراضات السادس الاعدادي، وعن خطوات تقديم الاعتراض على النتيجة من خلال منصة نجاح، وموقع الوزارة بشكل إلكتروني.

اعتراضات السادس الاعدادي 2024

وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بالإعلان عن نتيجة السادس الاعدادي من خلال موقعها الإلكتروني، ومنصة نجاح الإلكترونية، وقد حصل جميع الطلاب على النتائج الخاصة بهم، وهناك من فرح بالنتيجة، وهناك من يحسب أنه يستحق الحصول على درجات أعلى، والآن هناك الكثيريون من الطلبة يريدون اعتراضات السادس الاعدادي على النتيجة، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية عن إمكانية تقديم الاعتراضات على نتيجة السادس الاعدادي من خلال منصة نجاح الإلكترونية، وموقع الوزارة الرسمي.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية على أن جميع الطلبة يستحقون تقديم اعتراضات على نتيجة السادس الاعدادي، إذا كانوا غير راضين عن النتيجة، وأكدت الوزارة على أن تقديم الاعتراضات سيكون من خلال منصة نجاح الإلكترونية، وموقع الوزارة بدون التوجه للمدارس، وهذه الخطوة جاءت ضمن مبادرة تحقيق التطور الرقمي في المنظومة التعليمية العراقية.

خطوات تقديم اعتراض على نتيجة السادس الاعدادي

وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بتوضيح الخطوات الواجب اتباعها لتقديم على نتائج الصف السادس الاعدادي، ويتم تقديم الاعتراض على نتيجة السادس الاعدادي، من خلال منصة نجاح، أو الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية بإتباع ما يلي:

  • أولا نقوم بزيارة منصة نجاح أو موقع وزارة التربية العراقية.
  • ثانيًا من الصفحة الرئيسية نختار مربع الاعتراض على النتائج.
  • ثالثًا نقوم بتحديد المواد التي نريد الاعتراض على النتيجة الخاصة بها.
  • رابعًا ننقر على زر تقديم الطلب، وننتظر إشعار به موعد زيارة المدرسة لمراجعة الأوراق.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى