التعليمتوب ستوري

رسمياً مدارس المملكة بلا دوام .. تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة حتي هذا الموعد وصرف مكافأة الطلاب غدا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن تعليق الدراسة بمدارس المملكة ولمدة ثلاث أيام وأوضحت سبب التعليق وذلك وفقاً للتقويم الدراسي المعتمد من بداية العام الدراسي الحالي 1445، والجدير بالذكر أن الطلاب والطالبات يدرسون الآن بالفصل الدراسي الثاني والذي أوشك على الانتهاء وفيما يلي أهم التفاصيل.

تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة

أكدت وزارة التعليم السعودي على تعليق الدراسة بمختلف المدارس بنهاية دوام الغد الخميس الموافق 25 يناير 2024، وحتي الاثنين 29 يناير 2024، وهي إجازة نهاية الأسبوع المطولة ومدتها ثلاث أيام، وأكدت الوزارة أيضاً على أنها الإجازة المطولة الأخيرة بالفصل الدراسي الثاني.

متي الإجازة القادمة للمدارس؟

كما أعلنت وزارة التعليم السعودي عن موعد الإجازة القادمة بعد انتهاء الإجازة المطولة لتكون إجازة يوم التأسيس السعودي ونهاية الفصل الدراسي الثاني، والتي ستبدأ يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة وحتي تاريخ بداية الفصل الدراسي الثالث وهو 3 مارس 2024.

موعد صرف مكافآت الطلاب

أعلنت جامعة الملك سعود عن تقديم موعد صرف مكافآت الطلاب والطالبات لشهر يناير ليكون غدا الخميس الموافق 25 يناير 2027، وذلك لتزامن يوم الصرف وهو السابع والعشرون من الشهر الميلادي مع عطلة نهاية الأسبوع السبت، لذا سيتم تبكير الصرف للخميس.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى