توب ستوريخدمي

رسالة مفرحة من الضمان الاجتماعي بصرف الراتب هذا الأسبوع فمن المشمول وحقيقة كونها مكرمة ملكية لعيد الأضحى؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الانتهاء من صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو قبل موعده الرسمي المحدد حيث تم الصرف يوم الخميس الموافق 30 مايو، وذلك بعد تزامن اليوم الأول من شهر يونيو مع يوم عطلة نهاية الأسبوع، وقد وصلت رسالة من الضمان لبعض المستفيدين تفيد بصرف الراتب لهم هذا الأسبوع، وهو ما جعل المستفيدين يسألون عن حقيقة كون هذه الرسالة مكرمة ملكية بمناسبة عيد الأضحى، وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة الأمر، وفيما يلي التفاصيل

رسالة مفرحة من الضمان الاجتماعي

بعد صرف الدفعة 30 للضمان المطور أرسل البرنامج رسالة نصية على هواتف بعض المستفيدين تبشرهم بصرف الراتب لهم خلال هذا الأسبوع، وهم من لم يتم الصرف لهم بسبب تجاوز الحد المانع، حيث تم اعادة النظر في طلبهم وسوف يصرف لهم الدعم بمشيئة الله.

صرف مكرمة ملكية للضمان بمناسبة عيد الأضحى

أيام قليلة باقية ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، وسرعان ما انتشرت أخبار تؤكد على صرف المكرمة الملكية للضمان قبل العيد، ولكن وزارة الموارد البشرية نفت كل ما هو متداول وأكدت على أن المكرمة تصرف لمرة واحدة فقط خلال العام، وتمت بالفعل خلال الشهر المبارك، ولا توجد مكرمة لعيد الأضحى، فما هو متداول غير صحيح وغير رسمي المصدر.

تعديل شروط الضمان الاجتماعي

ترغب وزارة الموارد البشرية تنفيذاً للأمر الملكي في وصول دعم الضمان لأكبر عدد من الفئات والأسر المستحقة، ومن أهم شروط الضمان المطور بعد التعديل ما يلي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم داخل المملكة.
  • يتم استثناء الزوجة الأجنبية لزوج سعودي ولديها أبناء سعوديين من شرط الجنسية.
  • تم تعديل شرط الحد المانع للضمان ليصبح 1320 ريال بدلاً من 1100 ريال.
  • ألا يكون المتقدم من الفئات المالكة لعقارات وأملاك وأرصدة كبيرة بالبنوك.
  • ضرورة توفير عقد إيجار نشط للمتقدم ويثبت استقلالية السكن.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى