التعليمتوب ستوري

رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس استعلم الآن!

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب الطلاب نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 تزامنا مع إعلان وزارة التربية اليمنية عن اقتراب الانتهاء من عمليات المراجعة والتدقيق، ومازال التصحيح قائما داخل مراكز الكنترول بجميع المحافظات وبعدها يبدأ رصد ومراجعة الدرجات، وأصبح الشغل الشاغل للطلاب معرفة نتائجهم وذلك لأنها تحدد مسارهم التعليمي واختيار القسم الجامعي، ولذلك تتزايد عمليات البحث عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية اليمن للاستعلام عنها، وهذا ما نقدمه خلال سطور المقال.

موعد نتائج الثانوية العامة اليمن 2024

أقيمت امتحانات الثانوية العامة اليمن بداية من يوم 27 إبريل للشعبة العلمية والأدبية وانتهت الاختبارات في يوم 15 مايو للقسم الأدبي و يوم 18 مايو للقسم العلمي، ولم تصدر الوزارة موعدا محددا حتى الآن لظهور النتيجة ولكن فور اعتمادها ستظهر على موقع وزارة التربية اليمنية أو من خلال موقع الادارة العامة للاختبارات، وكانت الوزارة منذ أيام قليلة قد نشرت نتيجة الصف التاسع وتعلن نتائج الثالث ثانوي بعدها مباشرة ولذلك من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة، وتستغرق عمليات التصحيح فترة طويلة لضمان مراجعة إجابات الطلاب بشكل دقيق ويحصل الطلاب على حقوقهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024

أوضحت وزارة التربية اليمنية أن نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 ستكون من خلال موقعها الرسمي وذلك قبل إعلانها بالمدارس، وذلك عقب اعتماد النتيجة ثم رفع كشوفات الدرجات على المواقع الالكترونية ليحصل عليها الطلاب في جميع المحافظات، وللاستعلام عن النتيجة يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط موقع وزارة التربية اليمنية.
  2. اختيار الشعبة التي ينتمي لها الطالب (العلمية/ الأدبية).
  3. تحديد العام الدراسي الحالي 2023/2024.
  4. تسجيل رقم جلوس الطالب بالحقل المخصص لذلك، وفي حالة نسيان رقم الجلوس تستطيع الاستعلام عنه بالاسم والشعبة.
  5. النقر على زر البحث ليتم عرض النتيجة أمامك مباشرة.

نتيجة الثانوية العامة اليمن موقع الادارة العامة للاختبارات

يمكن أيضا الحصول على نتيجة الثانوية العامة اليمن  إذا واجهت مشكلة في الموقع الأساسي، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  1. الدخول على موقع الادارة العامة للاختبارات اليمن.
  2. اختيار تبويب “نتائج ” من خدمات الموقع.
  3. النقر على نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2024.
  4. تحديد القسم الذي يدرس فيه الطالب (علمي/ أدبي).
  5. كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح ثم الضغط على زر البحث لعرض النتيجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى