توب ستوريخارجيخدمي

رابط وخطوات تسجيل منفعة الطفولة وكبار السن في سلطنة عمان

رابط تسجيل منفعة الطفولة وكبار السن في سلطنة عمان 2023، من أكثر الأشياء التي يجري البحث عنها بشكل مكثف خلال الفترة الحالية؛ نظراً لأهمية هذا الأمر، الذي يُعد من الأشياء الأساسية في الوقت الحالي.

رابط تسجيل منفعة الطفولة وكبار السن في عمان

وحرصت عمان على تفعيل اليوم السبت من خلال صندوق الحماية الاجتماعية على تقديم رابط تسجيل منفعة الطفولة وكبار السن في سلطنة عمان 2023، وقسمان جديدان وهما لكلاً من كبار السن وآخر الطفولة.

وأشارت السلطنة، إلى أنها ستقدم بدءاً من الشهر المقبل، وأيضاً الدعم النقدي الذي يكون لكلاً من قدموا من خلال باب التسجيل وتجاوزوا كل الشروط بنجاح.

منفعة الطفولة وكبار السن

وتسجيل منفعة الطفولة وكبار السن 2023 في سلطنة عمان من خلال موقع صندوق الحماية الاجتماعية الرسمي من هنا، وهي التي تقدم أمام كل المواطنين فيها لأنها من أبرز الأشياء الأساسية الذي تم الكشف عنها بشكل واضح أمام الجميع في الوقت الحالي.

منفعة الطفولة وكبار السن
منفعة الطفولة وكبار السن

منفعة الطفولة وكبار السن في سلطنة عمان

وأصبح يستطيع كل الأطفال أن يحصلوا على المنفعة ويستفيدوا منها عند الوصول لسن الـ 18 عاماً، وتصل قيمة المنفعة المخصصة لكل الأطفال بـ 10 ريالات وصرفها يكون بدءاً من شهر الولادة.

ويستطيع ولي الأمر التسجيل لطفله أو ابنه في المنفعة ولا تقبل لمن يتخطى الـ 18 سنة والمقيمين خارج السلطنة ولا بد أن يكون عماني.

منفعة الطفولة وكبار السن
منفعة الطفولة وكبار السن

ويصرف 115 ريال شهري لكل كبار السن وبالتحديد هم الذين تخطوا سن الـ 60 عاماً ويكون بشرط أن يكون المتقدم عماني ومقيم في عمان.

البيانات المطلوبة لمنفعة الطفولة وكبار السن في سلطنة عمان

وأما عن البيانات المطلوبة للتسجيل فيها فهي التي تتمثل في الرقم المدني والتحديث الشامل لبيانات الإقامة والاتصال من خلال السجل المدني، والرقم الخاص بالحساب المصرفي والتأكد من البيانات قبل وضعها من خلال مقدمي الخدمة الخارجية أو عن طريق منظومة الحماية الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى