التعليمتوب ستوري

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في الجيزة بالرقم القومي

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة نتائج مسابقة تعيين 30 ألف معلم في مجال التعليم الابتدائي ورياض الأطفال. تعد هذه المسابقة من أبرز الأحداث التي ينتظرها العديد من المعلمين في الوقت الحالي.

تم تنظيم المسابقة بواسطة مديرية التربية والتعليم لتعزيز جودة التعليم وتوفير فرص عمل للمعلمين المؤهلين.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز التعليم الأساسي وتقديم تعليم متميز للطلاب في محافظة الجيزة.

تم تقديم العديد من الوظائف في مجال التعليم، وتم اختيار 30 ألف معلم ناجح لشغل تلك الوظائف. ستوفر هذه النتائج فرصًا للمعلمين للانضمام إلى نظام التعليم وتقديم خبراتهم ومهاراتهم في تدريس الطلاب وإسهامهم في تطوير المجتمع التعليمي.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالجيزة

وأكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة إنه يستطيع الآن كل من يهمه الأمر أن يعرف نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالجيزة عن طريق الدخول إلي هذا الرابط، وهي التي سوف يتم الكشف عنها داخل جميع الإدارات التعليمية في الجيزة غداً الأحد 15 أكتوبر 2023 ليتم استكمال جميع المسوغات الخاصة بالتعيين.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وحرصت مديرية التربية والتعليم في الجيزة على التشديد على أن يتم تقديم التظلمات داخل الإدارات التعليمية، وتكون لكلاً من لم يأتي اسمه في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، ويكون من خلال نفس الرابط الذي ذكرناه سابقاً أمام كل المعلمين الذين يتواجدون في محافظة الجيزة.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالجيزة

وتوجد العديد من الخطوات التي لابد أن يتم السير عليها للحصول على النتيجة الخاصة بالمسابقة، وذلك لأنها من أكثر الأشياء الهامة التي تقدم أمام كل المستعلمين بشكل مستمر، وتأتي كما يلي:

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم
  • يدخل المستعلم على الرابط الخاص بمعرفة النتيجة وهو الذي ذكرناه سابقاً.
  • ضع الرقم القومي صحيح.
  • انقر على كلمة بحث.

ووقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على قرارات التعاقد الخاص بالمعلمين الجدد الفائزين في المسابقة للسنة الأولي، وهذا جاء استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل طبقاً إلى التوزيع الجغرافي في كل المديريات التعليمية بكل المحافظات، وهي من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها الجميع في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى