الأخبارتوب ستوري

رابط نتائج القبول الموحد جامعات الرياض rbu-admit.edu.sa.. «مبروك مقدمًا»

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أتاحت بوابة القبول الموحد بالمملكة العربية السعودية، إمكانية الحصول على نتائج القبول الموحد جامعات الرياض rbu-admit.edu.sa سواء كانت جامعات حكومية وكليات التقنية، خلال السطور التالية سنتعرف كافة التفاصيل.

نتائج القبول الموحد جامعات الرياض

يترقب الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، الإعلان رسميًا عن نتائج القبول الموحد جامعات الرياض والتي تضم كلا من الجامعات الحكومية وكليات التقنية.

وأكد بوابة القبول الموحد في السعودية على أن موعد القبول الخاص بالفرز الأول سيكون يوم الأحد المقبل، بينما الإعلان عن نتائج القبول الخاص بالفرز الأخير سيكون يوم الخميس القادم الموافق 18 يوليو.

رابط نتائج القبول الموحد جامعات الرياض

أكدت بوابة القبول الموحد الإلكترونية على أن موعد تأكيد القبول للفرز الأول ستكون في تمام الساعة 12 ظهرًا، وسيتم إلغاء القبول في حالة عدم التأكيد على الطلب.

كما أتاحت نتائج القبول الموحد جامعات الرياض الإعلان عن النتائج من خلال بوابة القبول الإلكتروني اليوم بدايةً من الساعة 12:00 ظهرًا حتى يوم الأحد.

عزيزي القارئ كل ما عليك إتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على نتائج القبول الموحد جامعات الرياض، على النحو التالي:

  • الدخول إلى بوابة القبول الموحد الإلكتروني
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور
  • النقر على استعلام نتيجة القبول الموحد
  • يجب إدخال جميع المعلومات في الحقول الظاهرة أمامك
  • في حال ظهور اسم الطالب، والقبول المبدئي في الجامعة
  • يجب استكمال إجراءا التقديم والتسجيل في المواعيد المقررة.

نتائج القبول الموحد 1446

وكان قد ظهر نتائج القبول الموحد 1446 في عدة كليات منها الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الملك سعود، الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، بالإضافة إلى جامعة الأميرة نورة، جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، جامعة شقراء، جامعة الكليات التقنية بالرياض.

جاءت التالي أنه تم إعلان المرشحات اللاتي يتطلب لهم مقابلات شخصية واختبار عبر بوابة القبول يوم السبت الماضي الموافق 6 يوليو 2024 م، وتحديد موعد المقابلات الشخصية للمرشحات اللاتي تتطلب لهن مقابلة شخصية أو اختبار من يوم الاثنين 8 يوليو حتى يوم الخميس 11 يوليو 2024م.

 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى