التعليمتوب ستوري

رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 بغداد، الرصافة، وبابل .. والتربية تؤكد إعلان النتائج خلال أيام

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة التربية العراقية عن رابط نتائج السادس الاعدادي 2024 لجميع المحافظات العراقية، والذي سترفع عليه النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد أكدت الوزارة في إعلان لها على منصة التواصل الاجتماعي بضرورة توجه الطلبة إلى المدارس لاستلام أكواد الدخول إلى منصة نتائج الامتحانات التي حددتها الوزارة.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2024

وقالت الوزارة إن نتائج السادس الاعدادي 2024 في العراق سوف تُرفع على رابط منصة نجاح التي خصصتها الوزارة للإعلان عن النتائج، وناشدت الطلاب بضرورة إضافة أرقام الهواتف الخاصة بهم على المنصة بعد استلام كودات الدخول من إدارات المدارس ليتسنى للوزارة إرسال النتيجة لهم عبر الرسائل النصية.

نتائجنا استخراج نتائج السادس الاعدادي 2024 بغداد

وفيما يلي طريقة استخراج نتائج السادس الاعدادي 2024 بغداد عبر موقع النتائج الوزارية نتائجنا:

  1. الدخول على موقع نتائجنا.
  2. الضغط على نتائج سادس اعدادي دور أول 2024.
  3. التوجه إلى محافظة بغداد من جدول المحافظات.
  4. الضغط على تنزيل النتائج.
  5. ثم تحديد طريقة التنزيل المناسبة.
  6. اختيار نتائج 2024
  7. والدخول على نتائج السادس الاعدادي في بغداد.
  8. بعد تحديد المدرسة المُقيد بها الطالب.
  9. يتم تنزيل نتائج المدرسة بصيغة pdf.

استعلام نتائج السادس إعدادي دور أول 2024 الرصافة

كما يمكن أيضًا الاستعلام عن نتائج السادس إعدادي 2024 في الرصافة وبابل.. وغيرها من المحافظات العراقية من خلال موقع نتائجنا بنفس الخطوات السابقة، ولكن بدلًا من الدخول على نتائج السادس اعدادي دور أول بغداد، سوف يتم الدخول على الرصافة أو بابل.

موعد نتائج السادس الإعدادي 2024 نينوى

لم يتم حتى الآن إعلان موعد رسمي للإعلان عن نتائج السادس إعدادي 2024 في نينوى إلا أنه من المتوقع أن تكون في نهاية يوليو 2024، وخاصة بعد أن أكدت الوزارة عبر  صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن نتائج السادس الاعدادي سوف يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المُقبلة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى