توب ستوريمنوعات

رابط نتائج التاسع سوريا 2024 وزارة التربية السورية حسب الاسم moed.gov.sy برقم الاكتتاب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد وزارة التربية السورية لإطلاق رابط استخراج نتائج التاسع سوريا 2024 حسب الاسم، وذلك خلال ساعات قليلة من اعتمادها الرسمي في المؤتمر الصحفي المزمع عقده قبل نهاية الأسبوع الحالي، سيتم خلال المؤتمر إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي بكافة فروعها، كما سيتم نشر أسماء الأوائل في كافة التخصصات داخل سوريا وخارجها؛ بعد انتهاء أعمال التصحيح، سيتم تفعيل الرابط الرسمي على الموقع الإلكتروني moed.gov.sy، حيث يمكن للطلاب استخراج نتائجهم الامتحانية سواء عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف.

رابط نتائج التاسع سوريا 2024

من المتوقع أن تكون نسبة نجاح الصف التاسع لهذا العام مرتفعة، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن الرابط الرسمي لعرض النتائج النهائية عبر بوابة التعليم الخاصة بها، يمكنك الحصول على نتيجتك باتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا.
  • من القائمة الرئيسية، انقر على خيار “بوابة النتائج النهائية”.
  • اختر نتيجة الصف التاسع من القائمة.
  • اكتب اسم الطالب ورقم الاكتتاب الخاص به.
  • انقر على خانة “البحث”.
  • بعد الكشف عن النتائج، ستظهر النتيجة أمامك على الشاشة.

رابط نتيجة الصف التاسع حسب رقم الاكتتاب

أعلنت وزارة التربية السورية عن انتهاء امتحانات الصف التاسع يوم الأحد، السابع من يوليو 2024، بمشاركة حوالي 558,000 طالب وطالبة من جميع المحافظات، تم توزيع الطلاب على 5027 مركزًا امتحانيًا. وأشادت الوزارة بسير العملية الامتحانية بسلاسة دون أي مشاكل تذكر.

وتعمل الوزارة حاليًا على إتمام أعمال التصحيح والمراجعة بدقة؛ ومن المتوقع عقد مؤتمر صحفي قريبًا للإعلان عن نتائج امتحانات الصف التاسع، سيتم نشر النتائج عبر الإنترنت لتسهيل عملية الاطلاع عليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور، يمكن الوصول إلى النتائج باستخدام رقم الاكتتاب عبر الرابط الرسمي الذي سيتم تفعيله على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى