توب ستوريمنوعات

رابط مباشر.. نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية برقم الجلوس 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية للعام الأول من عام 2024، زاد الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024، تعكس النتائج الجهود التي بذلتها الوزارة لتحسين جودة التعليم الفني، حيث يتوقع الجميع معرفة نسبة النجاح والتخصصات المتاحة لاستكمال مسيرتهم الأكاديمية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 بواسطة رقم الجلوس.

أشار الدكتور محمد عبداللطيف إلى أن عدد الطلاب الأوائل في شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 بلغ 6 طلاب و20 طالبة، وأوضح أن نتائج الدبلومات الفنية هذا العام تشمل 24 شهادة مختلفة تعكس تنوع التخصصات في المجالات التجارية، الفندقية، الصناعية، والزراعية، لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول لعام 2024 باستخدام رقم الجلوس، يرجى زيارة رابط نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يمكن اتباع الإجراءات التالية للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2024 برقم الجلوس:

  1.  زيارة بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. اختيار البرنامج الدراسي والفصل الدراسي الملائمين.
  3. إدخال معلومات الطالب المطلوبة، ثم إدخال رقم الجلوس.
  4. تسجيل محافظة إقامة الطالب وتسجيل بيانات المدرسة التي يدرس فيها.
  5. عند النقر على زر “الاستعلام” ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل، تشمل درجات جميع المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

تفاصيل إعلان النتائج

صرح الوزير بأن عدد المتقدمين للامتحانات وصل إلى 790,625 طالبا وطالبة، في حين حضر الامتحانات 786,969 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 558,018 طالبا وطالبة.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

  • في نظام التعليم الصناعي لمدة خمس سنوات، يتم تقسيم الدرجات بحوالي 1000 نقطة.
  • في النظام الثلاثي سنوات، يكون توزيع الدرجات حوالي 700 درجة.
  • في نظام التعليم بالسنوات الثلاث للتعليم المزدوج، يتم توزيع الدرجات حوالي 570 درجة.

أوائل الشهادة الثانوية فني

أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد عبداللطيف، أن هناك 7 طلاب متفوقين في الدبلومات الفنية من محافظة القاهرة، بينهم 3 طالبات و4 طلاب، بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل طالبة واحدة من محافظة السويس، وطالبة من القليوبية، واثنتين من البحيرة، وطالبة من المنوفية واثنتين من الوادي الجديد، وطالبتين من الجيزة والشرقية، واثنتين من بورسعيد ودمياط، وطالب واحد من البحر الأحمر، وطالبة من الدقهلية، بالإضافة إلى طالب وطالبة من أسيوط.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى