توب ستوريمنوعات

رابط مباشر.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس جميع المحافظات وأحدث التفاصيل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

جميع الطلبه الآن يتساءلون عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس منذ أعلنت الوزارة اعتمادها الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأعلن وزير التربية والتعليم نسبة النجاح والتي وصلت إلى 70.9% وتم إعلان أسماء أوائل الطلبة خلال تقرير رسمي وبعد بضع ساعات سوف يتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية عن الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لكافة التخصصات والصناعي أو الزراعي أو التجاري أو التخصص الفندقي ولكل الأنظمة أيضا النظام ثلاث أعوام أو نظام الخمس أعوام وأنظمة التعليم والتدريب المزدوج والاعداد المهني وكذلك نظام التكنولوجيا التطبيقية و سنوضح لكم في هذا المقال الخطوات اللازم اتباعها للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية و سنخبركم كافة تفاصيل النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 رسميا ومن المقرر أن يتم طرح رابط الحصول على النتيجة عن طريق بوابة التعليم الفني كالعادة حيث أنه لم يتبقى إلا وقت قليل جدا ليتم رفع النتيجة وبعد ما ترفع إلكترونيا سوف تتوفر في كافة المدارس بعد يوم من رفعها إلكترونيا.

كيفية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024

بإمكان الطلبة أن يحصلوا على نتيجة الدبلومات الفنية  2024 برقم الجلوس بعد رفعها على بوابة التعليم الفني من خلال إتباع ما يلي:

  • أولا يتوجه طالب لزيارة بوابة التعليم الفني
  • ثانيا نختار خدمة الاستعلام عن النتائج
  • ثالثا نقوم باختيار الصف الدراسي والفصل الدراسي
  • رابعا ندخل البيانات الشخصية للطالب مثل الاسم ورقم الجلوس و المحافظة المقيم بها
  • خامسا نقوم بالنقر على زر استعلام وبعدها تظهر لنا صفحة تحتوي على درجات الطالب والنسبة المئوية الحاصل عليها.

الاعتراض على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

بإمكان الطلبة أن يقوموا بتقديم تظلمات عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 بعد ما يتم رفعها على بوابة التعليم الفني من خلال اتباع ما يلي:

  • أولا يسدد الطالب الرسوم الخاصة بالتظلم
  • ثانيا يأخذ وصل التثبيت ويذهب إلى لجنة النظام والمراقبة في المديرية التابع لها
  • يحدد مع الموظفين المعنيين موعد لمراجعة المواد
  • بعدها يذهب الطالب في الوقت المحدد ويطلع على ورقة الإجابة
  • يتم تسليم النموذج لمسؤول لجنة النظام والمراقبة ويوقع الطالب على غلاف ورقة الإجابة.
  • وبعد التأكد من إتمام الخطوات السابقة وتدوين ملاحظات الطالب يترك رقم تليفونه للتواصل معه بعد الفحص.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى