توب ستوريمنوعات

رابط سريع.. التسجيل في سكنات عدل 3 سكيكدة 2024 عبر https aadl3inscription2024 dz platform

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حصلت ولاية سكيكدة على حصة كبيرة لا تقل عن 6550 وحدة سكنية لتفعيل سكنات عدل 3 سكيكدة 2024 aadl 3، حسبما أفادت به مصالح الولاية، ولتسهيل تنفيذ البرنامج السكني الجديد للبيع عن طريق الإيجار الذي أطلقه رئيس الجمهورية، تم اقتراح تسعة مواقع ضمن إقليم الولاية لتوطين هذا برنامج سكنات عدل الكبير على مساحة إجمالية تبلغ حوالي “11 هكتار”، من بين هذه المواقع، هناك 3 مواقع خالية من العوائق القانونية، وهي: (منطقة قريبيسة في بلدية عزابة لإنجاز 500 وحدة، وبلدية جندل لإنجاز 500 وحدة، وبلدية رمضان جمال لإنجاز 500 وحدة).

سكنات عدل 3 سكيكدة 2024

وفي السياق نفسه، تم تخصيص ثلاثة مواقع ضمن مستثمرات فلاحية تتطلب إجراءات اقتطاع في بلديات الحدائق (500 وحدة)، الشرايع (800 وحدة)، وسيدي مزغيش (300 وحدة)، كما توجد مواقع أخرى تتطلب استكمال إجراءات نزع الملكية في منطقة الزاوية (1500 وحدة)، منزل الأبطال في عزابة (1500 وحدة)، وبلدية صالح بوالشعور في منطقة الفحام (1200 وحدة)، وأيضًا اقترحت مديرية التقنين والشؤون العامة وعاء عقاري بطريق بلدية السبت في أقصى شرق سكيكدة بمساحة 12 هكتار.

التسجيل في سكنات عدل 3

وللحصول على وحدة سكنية من برنامج “سكنات عدل 3“، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة وكالة عدل.
  • تسجيل الدخول عن طريق إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور، أو إنشاء حساب جديد واتباع الخطوات المطلوبة.
  • اختيار أيقونة بوابة برنامج “سكنات عدل 3”.
  • تحديد المحافظة التي يرغب المتقدم في الحصول على الوحدة السكنية بها.
  • إضافة المعلومات والبيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  • إرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • التأكد من كتابة المعلومات بدقة.
  • استكمال باقي الخطوات والضغط على خيار “إرسال الطلب”.

بعد تقديم الطلب، سيتم إرسال رسالة نصية تؤكد عملية التسجيل بنجاح، وسيتم الرد على قبول الطلب أو رفضه في أقرب وقت ممكن.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى