توب ستوريمنوعات

رابط رسمي .. وزارة التربية والتعليم تكشف خطوات استخراج نتائج الصف التاسع اليمن ٢٠٢٤

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يرغب الكثير من الطلاب باليمن في الاستعلام نتائج الصف التاسع 2024 برقم الجلوس أو من خلال الاسم فقط، ومن المتوقع أن تكون نتائج التاسع متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية على الأنترنت فور ظهور النتيجة، التي أصبحت قريبة للغاية من الظهور، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات بالعاصمة صنعاء والمدن الأخرى يوم 12 مايو الماضي، دون أي مشاكل، وحصلوا على إجازة نهاية العام، وينتظرون الآن هم وأولياء أمورهم بالكثير من الترقب ظهور النتيجة.

نتائج الصف التاسع اليمن ٢٠٢٤

في حال ظهور نتائج التاسع باليمن للعام الدراسي 2023/2024، ستكون نتيجة الصف التاسع متاحة عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية برقم الجلوس، حيث اعتاد الوزارة رفع النتائج على موقعها الرسمي، من أجل أن تكون سهولة الوصول للنتائج من قبل الطلاب، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً يجب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • أختيار نتائج الصف التاسع من الاختيارات التي ستكون متاحة.
  • أختيار العام الدراسي 2024.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • أضغط على بحث لعرض النتائج.

يمكنك القيام بتلك الخطوات بتلك الخطوات بعد ظهور نتائج التاسع ورفعها عبر الموقع، وستكون الدرجات الخاصة بك في جميع المواد، والمجموع الكلي متاح أمامك فور الانتهاء بالقيام بجميع الخطوات السابقة بشكل صحيح.

نتائج التاسع اليمن 2024 وزارة التربية والتعليم

وكانت الامتحانات الخاصة بالصف التاسع باليمين قد بدأت يوم 28 أبريل الماضي، واستمرت نحو أسبوعين وانتهت يوم 12 من شهر مايو المنصرم، وخلالها أدى الطلاب في جميع المحافظات اليمنية الامتحانات وسط تعليمات وتنبيهات وزارية بضرورة توفير كافة سبل الراحة لجميع الطلاب داخل اللجان، وجرت الامتحانات وسط تعاون كبير من وزارة التربية والتعليم وعدد من الجهات الأمنية التي قامت بتأمين الأظرف المنغلقة والطلاب داخل اللجان.

نتائج الصف التاسع بدون أنترنت

ويمكن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع أيضاً دون الحاجة للاتصال بالأنترنت، وذلك من خلال من الرقم الذي وفرته وزارة التربية والتعليم اليمنية، حيث يمكن لأي طالب أو ولي أمر، إرسال رسالة نصية بها رقم الجلوس إلي رقم 161 من داخل اليمن.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى