توب ستوريفن

رابط حجز وأسعار تذاكر حفل كارول سماحة في لبنان سبتمبر 2023

أثارت المغنية اللبنانية كارول سماحة اهتمام جمهورها مؤخرًا بعد نشرها بوستر حفلها المقبل في لبنان في سبتمبر 2023 على حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

بدأ جمهورها بالبحث عن طريقة حجز التذاكر ورابط الحجز لحضور هذا الحفل المرتقب، حيث ستقام الحفلة في إطار مهرجان المدينة في طرابلس.

وعلقت كارول سماحة على البوستر:”لبنان… ببرم العالم كله، بس لمّا غنّي هون غير ناطرتكن بأحلى حفلة بمهرجان المدينة – طرابلس”.

بعد نشر كارول بوستر الحفل، حازت على إعجاب الكثير من جمهورها الذي عبر عن انتظارهم لهذا الحدث ومشاعرهم القوية تجاهها، متمنين لها النجاح الدائم.

موعد حفل كارول سماحة في لبنان

وأُعلن عن موعد حفل كارول سماحة في لبنان، حيث سيقام في يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر، ضمن فعاليات مهرجان المدينة الذي يُقام في طرابلس. ستنطلق الحفلة في تمام الساعة 8 مساءً.

أسعار تذاكر حفل كارول سماحه في لبنان سبتمبر 2023

قسمت أسعار تذاكر الحفل، حسب درجة القرب من المسرح وهي كالتالي:

تذكرة VIP 75.00 USD، بينما جاءت تذكرة Purple60.00 USD، ثم تذكرة Purple Right 60.00 USD، وتذكرة Green40.00 USD، وتذكرة Green Right 40.00 USD، بينما جاءت تذكرة  Blue Right30.00 USD، وأخيرًا تذكرة Grey 20.00 USD.

وتأتي مقاعد التذكرة الأولى في مقدمة القاعة أمام المسرح مباشرة، ومقاعد التذكرة الثانية على يمين المسرح وخلف كبارالزوار، ومقاعد التذكرة الثالثة في منتصف القاعة والرابعة على يمين القاعة، والتذكرة الخامس في رؤية غير واضحة فى نهاية القاعة.

وتتمتع الفنانة اللبنانية، التي تحمل الجنسية المصرية أيضًا، بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة في مصر ولبنان ودول الخليج.

رابط وخطوات حجز تذاكر حفل كارول سماحه في لبنان

يمكن حجز تذاكر حفل كارول سماحة في لبنان، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط التسجيل
  2. قم باختيار الفئة من خريطة المسرح
  3. بعد تحديد الفئة ثم انزل إلى الأسفل ستظهر لك اختيارات المقاعد المتاحة قم بتحديد المقعد الذي تريده
  4. قم بعد ذلك بالنقر على (BUY TICKETS) الملونة باللون الأحمر
  5. قم باختيار طريقة الدفع وملئ البيانات والحجز بنجاح

وكانت آخر مشاركات كارول سماحة في إحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة في مصر، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وقدمت كارول خلال حفلها في العلمين، باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يعشقها جمهورها، كما حمل الحفل العديد من المفاجآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى