توب ستوريخدميمنوعات

رابط حجز تذاكر حفلة الفنان خالد عبدالرحمن في أبها على مسرح سمرة

تترقب جماهير الفنان خالد عبد الرحمن حفلته المنتظرة في مدينة أبها، على مسرح سمرة، حيث يترقب الكثيرون هذا الحدث الفني بفارغ الصبر.

ومن المقرر أن تقام الحفلة في موعدٍ محدد، حيث سيكون يوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2023 هو موعد الحفلة المنتظرة، حيث سيقدم خالد عبد الرحمن أروع أغانيه وأعماله الفنية الرائعة.

ومن أجل الحجز المسبق لتذاكر هذه الحفلة الفنية المميزة، تم توفير رابط حجز التذاكر على الإنترنت، حيث يتمكن الجمهور من الحجز بكل سهولة، بالإضافة إلى توفير طرق حجز أخرى، عن طريق الاتصال بالأرقام المخصصة للحجز.

موعد حفلة الفنان خالد عبد الرحمن وحجز التذاكر

تنطلق حفلة الفنان خالد عبد الرحمن على مسرح سمرة في مدينة ابها وفق ما تم الإعلان عنه في يوم الجمعة الذي يصادف السابع من شهر يوليو لعام 2023 ، حيث أبواب الحجز سوف يتم فتحها في تمام الساعة السابعة مساءً و الحفل سوف يبدا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أسعار تذاكر حفلة الفنان خالد عبد الرحمن في أبها

يتم البحث عن أسعار تذاكر حفلة الفنان عبدالرحمن التي سوف يتم إقامتها على مسرح سمرة في مدينة أبها في موسم صيف عسير بشكل كبير، حيث جاءت الأسعار على النحو الآتي:

تذاكر حفلة الفنان خالد عبد الرحمن

رابط حجز تذاكر حفلة الفنان خالد عبد الرحمن في أبها على مسرح سمرة

تستطيعون من خلال النقر على “من هنا” القيام بحجز تذاكر حفلة الفنان خالد عبد الرحمن في أبها ، والتي سوف يتم اقامتها في يوم الجمعة الذي يوافق السابع من شهر يوليو في عام 2023م على مسرحة سمرة.

طريقة حجز تذاكر حفلة الفنان عبد الرحمن في أبها

نعرض لكم الآن الخطوات التي يجب اتباعها من اجل القيام بحجز تذاكر حفلة الفنان عبد الرحمن:

  • القيام بالدخول إلى الرابط التالي platinumlist.net
  • القيام باختيار شراء التذاكر وسوف تظهر لك جميع الفئات.
  • في النهاية عليك القيام بإختيار ما يُلائمك من التذاكر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى