الأخبارتوب ستوري

رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024 .. قدم من هنا في هذه المواعيد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تسأل العديد من الطلاب على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، عن رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024.

وسعي الطلاب الذين أتموا الشهادة الإعداداية والمنتقلين إلى المرحلة الثانوية معرفة، كافة التفاصيل حول كيفية التقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024، والتي سوف نقوم بسردها في التقرير التالي.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024

رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024

من جانبه أصدرت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بياناً هامًا نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024، وكيفية التقديم.

وأشارت مديرية التعليم في بيانها أنه يمكن الدخول إلى رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2024 عبر الضغط هنا، مؤكدة أن التقديم سينطلق في يوم 3 يوليو ويستمر حتى 18 يوليو 2024، ثم يتم التقديم ورقيًّا لمن يتم قبوله من تاريخ 23 يوليو بعد انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

تقديم الصف الاول الثانوي محافظة الجيزة

وكان اللواء اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد قامت بتحديد تقديم الصف الاول الثانوي محافظة الجيزة وكذلك التعليم الفني بأنواعه للعام الدراسي الجديد 2024 / 2025، إذ تم تحديد 225 درجة للقبول بالثانوي العام بالمحافظة، و140 درجة للثانوى العام خاص عربى والمنازل، و190 درجة للثانوى العام بفصول الخدمات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى