توب ستوريرياضة

رابط تذاكر الأهلي والفتح وأسعارها بدوري روشن السعودي 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اسعار تذاكر الاهلي والفتح

تم توفير تذاكر المباراة بأسعار مخفضة من أجل جذب عدد كبير من الجمهور، إذ يتمتع الفريقين بشعبية كبيرة بين الأندية السعودية، فيما يعد الاهلي من أكثر الأندية جماهيرية في المملكة، وتبدأ أسعار التذاكر من 20 ريال للدرجة العادية خلف المرمى، وتأتي أسعار جميع الدرجات وفق الجدول التالي:

الموقع السعر
خلف المرمى 20 ريال
الوجهة 50 ريال
بجانب المنصة الفضية 100 ريال
المنصة الفضية 400 ريال
المنصة الذهبية 600 ريال

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد الفتح يوم السبت المقبل وذلك في ختام مواجهات الجولة 22 من الدوري السعودي، والذي يقترب من النهاية وإعلان اسم البطل، إلا أن الأهلي يسعى إلى محاولة اللحاق بالمركز الأول أو الثاني، ويمكنك ان تتابع المباراة يوم السبت المقبل الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، فيما يتم نقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، إضافة إلى نقلها عبر منصة شاهد VIP للمشتركين في المنصة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى