توب ستوريمنوعات

رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الاول العراق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

من الشائع خلال الأيام الماضية هو انتظار الطلاب وأولياء الأمور نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الاول العراق، هذا وبعد انتهاء وزارة التربية العراقية من انتهاء الاختبارات الخاصة بالدور الأول ثم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ثم اعتماد النتائج، ليبدأ الجميع في البحث عن رابط الاستعلام عن النتائج، وإليكم التفاصيل.

نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الاول العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ترقب ظهور نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الاول العراق، هذا ومن المصرح من المسؤولين ظهور النتائج اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو لعام 2024م، لذا يبدأ الجميع من الطلاب وأولياء الأمور في الانتظار والبحث من خلال رابط الاستعلام المتوفر على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي

حرصت وزارة التربية العراقية التسهيل على المواطنين في الاستعلام عن النتائج الخاصة بالاختبارات، حيث أنه من السهل الدخول على رابط الاستعلام عن النتائج الموجود على موقع وزارة التربية، وباتباع الخطوات التالية يمكنك الحصول على النتائج، وتتمثل الخطوات في التالي:

  1. الدخول على موقع التربية العراقية الرسمي.
  2. إدخال رمز التحقق المكون من 6 أرقام في الخانات الخاصة بذلك.
  3. اختيار مديرية التربية التابع لها الطالب.
  4. الضغط على نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  5. النقر على خانة “تنزيل النتائج”.
  6. لتظهر لك كشوفات النتائج.
  7. مراجعة الاسم ورقم الامتحان للإطلاع على جميع الدرجات في كافة المواد.

تحميل النتائج من خلال موقع نتائجنا

يمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال الموقع التالي:

  1. الدخول على موقع نتائجنا.
  2. عند ظهور خانة “تم الإعلان” هذا يعني أن النتائج ظهرت، او في حالة “في الانتظار” فهذا يعني انها لا تزال تحت قيد التصحيح والمراجعة.
  3. الضغط على “تنزيل” ثم الاستعلام عن النتائج من خلال بيانات الطالب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى