التعليمتوب ستوري

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط للدور الأول عبر موقع نتائجنا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق احتمالية ظهور النتائج في أقرب وقت خلال الفترات القادمة، وتستعد الوزارة للاستعدادات شبة النهائية، حيث قامت الوزارة بتصحيح جزء كبير من نتائج الصف الثالث متوسط للدور الأول لعام 2024م، والاستعلام عن النتيجة يكون إلكتروني من خلال بعض الخطوات البسيطة عبر موقع نتائجنا، والتي يعد من المواقع الإلكترونية التعليمة في العراق، ويقم العديد من الخدمات التعليمية لكل من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط

أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط إلكترونيا عبر موقع نتائجنا من خلال بعض الخطوات البسيطة، ولم تظهر النتائج بعد وتعمل الوزارة على انتهاء التصحيح من الاختبارات واعتماد النتيجة لنشرها إلكترونيا لتصبح متاحة لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات في العراق، ويكون الاستعلام عنها من خلال:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. إدخال كود التحقق في المكان المخصص له والضغط على نتائج الصف التي تريد الاستعلام عنه.
  3. نختار نتائج الدور الأول وندخل كل البيانات المطلوبة.
  4. ندخل كل البيانات في الأماكن المخصصة لها وهي الاسم ورقم الامتحان.
  5. أخيرا يتم الضغط على استعلام لتظهر كل النتائج بشكل تفصيلي.

موعد ظهور النتائج

أتاحت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط بعد أن تساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور حول ذلك خلال الفترات الأخيرة، والتي تكون الأسبوع المقبل بعد أن تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك وتعمل الوزارة على توفير النتائج في جميع المحافظات في وقت واحد، وتعمل على الانتهاء من التصحيح واعتماد النتيجة، وبدأت تلك الاختبارات يوم 21مايو الماضي وانتهت يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، وبعد الانتهاء من عملية التصحيح واعتماد النتيجة سوف يتم الإعلان عنها بشكل فوري.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى