التعليمتوب ستوري

رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023

ينتظر العديد من طلاب المرحلة الإعدادية في الأزهر الشريف بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية للدور الأول من العام الدراسي الحالي. سوف يتم الإعلان عن النتائج بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق في الكنترولات على مستوى المناطق الأزهرية، وتمت الموافقة عليها من قبل وكيل المشيخة. ولمساعدة الطلاب في الحصول على نتائجهم، سنعرض لكم الآن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية باستخدام رقم الجلوس والرقم القومي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023

 

في إطار العام الدراسي 2023-2022، أدى الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي في المعاهد الأزهرية امتحانات الدور الأول، بعد تطبيق إجراءات احترازية صارمة في جميع محافظات الجمهورية. وبفضل تلك الإجراءات الاحترازية، انتهت الامتحانات بدون أي شكاوى من الطلاب والطالبات في المرحلة الإعدادية الأزهرية.

والآن، ينتظر الطلاب والطالبات بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للدور الأول للعام الدراسي الحالي، والتي يمكن الاستعلام عنها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية باستخدام رقم الجلوس. ونأمل أن تكون النتائج في صالح الجميع.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023 برقم الجلوس

 

للراغبين في الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للدور الأول للعام الدراسي 2023، يمكنهم الاستعلام عنها بسهولة عبر الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية المخصصة لإعلان نتائج الشهادات الأزهرية بمجرد إعتمادها من وكيل المشيخة.

وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023:

1- الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية على الرابط التالي: http://azhar.eg/
2- اختيار قائمة “النتائج” من القائمة الرئيسية للموقع.
3- اختيار “نتائج الشهادات الأزهرية”.
4- اختيار “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
5- إدخال رقم الجلوس والرقم القومي في الحقول المخصصة لذلك.
6- الضغط على زر “البحث” للحصول على النتيجة.

وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة ويسر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى