الأخبارتوب ستوري

رأي أيتن عامر في خيانة الرجل وسبب غلقها هاتفها 12 ساعة يومياً

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت النجمة الشابة أيتن عامر بالتأكيد على أنها لم تتوقع حالة الجدل الكبيرة الي تسببت فيها بعد عرض مسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”، وهو الذي نافست به داخل الموسم الرمضاني، وأيضاً حقق ردود فعل قوية في كل مكان، وقالت إنها كانت تتمني أن يقوم الإعلام بتناول الكثير من القضايا الهامة التي ناقشتها جميع الأحداث بدلاً من أن يحدث هجوم وأيضاً من ضمنها التنمر وتعدد الزوجات.

تصريحات أيتن عامر عن خيانة الراجل

وأشارت الفنانة أيتن عامر في برنامج كلام نواعم الذي يبث على شاشة قناة إم بي سي، قائلاً “الراجل بطبعه شعاره سيدة واحدة لا تكفي، ويستطيع أن يحب أكثر من امرأة في نفس الوقت، أرفض أن اتزوج من رجل متزوج، ولن أكون زوجة ثانية في يوم من الأيام”.

أيتن عامر

واستكملت قائلة “أطالب كل رجل أن يفصح لزوجته إذا كان ينوي الزواج من امرأة أخرى، قلب الرجل يتسع ل 10 سيدات في هذا الزمن، مهمًا قدمت له زوجته من اهتمام، الخيانة ليس دائمًا سببها تقصير من زوجته، الست الوحيدة التي تكتفي برجل واحد، اذا اصبح الزوج لديه أموال ضخمة يبحث عن امرأة أخرى”.

أيتن عامر
أيتن عامر

سبب إغلاق أيتن عامر تليفونها

وأضافت أيتن قائلة “أغلق تليفوني يوميًا 12 ساعة ولا استقبل تليفونات إلا من شقيقاتي وأمي فقط وارتحت بعدما اتبعت هذا الأمر”.

أيتن عامر
أيتن عامر

وكانت أيضاً قد أحيت أول حفل لجمهورها كمطربة في الزمالك، وهي وسط حضور جماهيري كبير جداً، وقدمت فيه أغنية هيجيلي موجوع لتامر عاشور، وأيضاً أغنية كله على كله غناء المطرب الشعبي أحمد عدوية، ومسلسلها زوجة واحدة لا تكفي درات جميع أحداثه في الإطار الدرامي، حول الشخصية الرشيدة والزوجة المميزة وبناتهما الـ 3 حياة مثالية، وأيضاً يديرون مدرسة فيها أولاد وبنات ولكن مع الوقت تنكشف كل الأسرار الخاصة برشيد وهو لم يكن أي شخص يتوقعها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى