توب ستوريمنوعات

ديربي من العيار الثقيل تجمع بين فيوتشر والمصري اليوم بالدوري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير الدوري المصري في كل مكان موعد انطلاق مباراة فيوتشر والمصري، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري نايل، وهي واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها هذه الجولة من البطولة، حيث أنها ستكون مواجهة  نارية لن يتخلى فيها الفريقين عن تحقيق الثلاث نقاط.

موعد مباراة فيوتشر والمصري 

يستضيف فيوتشر نظيره المصري، اليوم الأحد علي ملعب ” استاد الجيش ببرج العرب”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق ” محمد سيد عفيفي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فيوتشر هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في التقدم أكثر في جدول الدوري، من أجل التواجد في المربع الذهبي، والاستمرار في المنافسة بقوة كالمعتاد، حتى يشارك بالبطولات القارية الكبرى التي تعتبر أهم أهدافه.

وفي الناحية الأخرى يستعد المصري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث لن يتخلى في مباراة اليوم عن الأخذ بالثأر، كما أن تحقيق الفوز، واحد من أهم أهدافه من أجل الاستمرار في المحاربة بقوة داخل المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي فيوتشر 22 مباراة حتى الآن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 31 نقطة من أصل 66 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي المصري 23 مباراة حتى الآن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 38 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي فيوتشر.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى