توب ستوريخدمي

دعم إضافي مع راتب شهر مارس للضمان المطور وأخبار سارة من الموارد البشرية وأنباء عن صرف المكرمة الملكية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الانتهاء من صرف دعم الضمان الاجتماعي لشهر فبراير، وزفت أخبار سارة للمستفيدين بشأن دفعة شهر مارس، وأكدت على نزول دعم إضافي للبعض كما حسمت أنباء شمول الدعم بمبالغ المكرمة الملكية وفيما يلي تفاصيل الصرف وحاسبة الضمان المطور لمعرفة قيمة الدعم.

أخبار سارة من الموارد البشرية

زفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أخبار سارة ومفرحة لمستفيدي دعم الضمان الاجتماعي المطور بشأن تبكير صرف دعم شهر مارس ليصرف بنهاية هذا الشهر يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024، وذلك لتزامن اليوم الأول من مارس مع عطلة نهاية الأسبوع الجمعة لذا سيتم تبكير الصرف عن موعده يوم واحد.

صرف دعم إضافي للضمان المطور

كما أعلنت الوزارة عن صرف دعم إضافي مع دفعة شهر مارس للضمان، وهو دعم الحقيبة المدرسية الدفعة الثالثة والأخيرة وذلك لتزامنها مع موعد بدء الفصل الدراسي الثالث والذي سيبدأ بتاريخ 3 مارس 2024، وتبلغ قيمة الدعم 80 ريال سعودي لكل طالب وطالبة تابع للضمان من عمر 6 سنوات وحتي 18 سنة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى