توب ستوريخدمي

خطوة بخطوة.. طريقة التقديم في وظائف موسم الحج 1445 عبر منصة باب أجير

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إطلاق وظائف موسم الحج 1445 عبر خدمة أجير الحج لهذا العام، حيث تمكن تلك الخدمة أصحاب المؤسسات الاستفادة بالقوى العاملة المتاحة بعقود موسمية خلال مدة الحج، والجدير بالذكر أن مع اقتراب موسم الحج يتم الاعلام بشكل مستمر من خلال وزارة الحج والعمرة عن فتح باب التسجيل في وظائف موسمية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة.

وظائف موسم الحج 1445

تتيح خدمة أجير الحاج لكافة المنشآت إمكانية استخراج تصاريح العمل ثم توظيف مؤقت إلى مواطنين سعوديين أو مقيمين، كما يسمح لتلك الخدمة بعرض أي شواغر وظيفية خلال موسم الحج هذا العام 1445 عبر منصة أجير، ولابد من الإشارة أن المنصة تتيح لجميع الباحثين عن العمل إمكانية استعراض الفرص ثم التسجيل فيه، حيث تسعى خدمة أجير الحج إلى تحقيق أهداف متعددة تتمثل في:

  • العمل على تقديم الحلول المرنة بالعمل.
  • تقليل اعتماد المنشأة على الاستقدام الخارجي.
  • تعزيز المرونة في القوى العاملة والرفع من كفاءة الشباب في سوق العمل.
  • تتوفر خدمة أجير بشكل الكتروني مبسط للمنشآت والأفراد عبر موقع أجير الحاج.

إصدار تصاريح الحج للعاملين موسميًا

إن المبادرة التي وضعتها وزارة الحج والعمرة بشأن إمكانية إصدار تصريح الحج لكل فرد عامل بشكل موسمي في موسم 1445، جاءت بهدف الارتقاء بمستوى جميع الخدمات التي تقدم إلى ضيوف الرحمن، كما أنها تعزز من خلال موسم الحج، والجدير بالذكر أن الوزارة تلزم المنشآت بإصدار تصاريح الحج للعاملين بها، كما أنها شددت أن كل مخالف سوف يعرض نفسه من عقوبة وفقًا إلى النظام.

منصة باب أجير

دعت وزارة الموارد البشرية جميع الراغبين في العمل بمكة المكرمة خلال موسم هذا العام 1445، سواء مواطنين سعوديين أو مقيمين في المملكة لرفع سيرتهم الذاتية من خلال المنصة الإلكترونية أجير، فإنها تجمع كافة الباحثين عن العمل وأصحاب المنشآت في مكان واحد، وهذا ضمن جهود الوزارة المبذولة تنظم وتسهل العمل للأفراد وتيسير الإجراءات على كل منشأة خلال الموسم المبارك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى