توب ستوريخارجيخدمي

خطوات استخراج بطاقة هيا

بطاقة هيا

بطاقة هيا .. من أكثر الكلمات بحثًا على مؤشر جوجل، بعدما أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر هذه البطاقة، وهي هيئة تم إنشاؤها بموجب قوانين دولة قطر، بموجب المرسوم الأميري رقم ٢٧ لسنة ٢٠١١ المعدل بالمرسوم الأميري رقم ٣ لسنة ٢٠١٤.

بطاقة هيا

 

البطاقة تعني تقنية ذكية ستوفِّـرها اللجنة العليا لكل مُقدِّم طَـلَـب مع طَـلَـب صالِـح/ساري المفعول، يخوِّلـه، بالإضافة إلى تذكرة صالحة لحضور مباراة، دخول الملعب لمشاهدة المباراة ويُـوفِّـر له أيضاً خدمات البطاقة.

وتطبيق هيّا للهاتف المحمول يعني تطبيق الهاتف المحمول الذي تم إطلاقه من قبل اللجنة العليا لدعم توفير الخدمات.

بوابة هيّا: تعني الرابط أو الـ URLللموقِع التالي: hayya.qatar2022.qa ، حيث بإمكان مُـقـدِّمـي الطلب تقديم طلب للحصول على بطاقة هيّا

مركز الخدمة: تعني مراكز الخدمات التي توصي بها اللجنة العُليا عندما يَـتِـمّ إخطار مُـقَـدِّم الطَـلَـب بأن طَـلَـبـه قد أصبح صالحاً وساري المفعول.

 

خدمات بطاقة هيا

 

 

https://honaalkaheera.com/21882/%d8%a8%d8%ab-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b4%d8%b1-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d9%88%d9%83%d9%88%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%a7-%d9%81%d9%8a/

 

 

تعني الخدمات التي ستقدّمها البطاقة إن كان بواسطة اللجنة العليا او طرف ثالث، إضافة إلى السماح بالدخول إلى الملعب لمشاهدة المباراة (مع تذكرة المباراة الصالحة طبعاً).

تشمل خدمات البطاقة ما يلي: خدمات النقل بما في ذلك التنقلات في مترو الدوحة والحافلات العامة والحافلات الخاصة بِـنَـقـل الأشخاص لحضور المباريات والترام.

الهيئات ذات الصلة التي يتم تعويضها لديها التعريف المنصوص عليه في البند ١١ من هذه الشروط.

المباراة: تعني أي مباراة رسمية في البطولة.

تذكرة المباراة: تعني أي تذكرة مباراة صالحة لمباراة صادرة عن الفيفا وفقاً للوائح وشروط FIFA Ticketing ، وهو أمر مطلوب للوصول إلى الملعب لمشاهدة المباراة التي تم إصدار تذكرة المباراة فيما يتعلق بها ، جنبًا إلى جنب مع البطاقة.

سياسة الخصوصية: تعني السياسة الخصوصية الخاصة باللجنة العليا التي تُعنـى بجمع البيانات على بوابة هيّا ومن خلال البطاقة ويمكن مراجعتها على العنوان الإلكتروني التالي: https://www.qatar2022.qa/en/privacy.

بطاقة الهوية: تعني بطاقة إثبات الشخصية قطرية.

الملعب: يعني أي ملعب في دولة قطر يستضيف مباراة، على النحو الذي تقرره اللجنة العليا.

الشروط: تعني شروط الإصدار والاستخدام هذه الخاصة الببطاقة.

شروط الاستخدام تعني شروط الاستخدام الخاصة بموقع qatar2022.1 الإلكتروني التي يمكن العثور عليها على العنوان https://www.qatar2022.qa/en/terms-of-use.

شروط وأحكام التذاكر: تعني “شروط بيع التذاكر” ذات الصلة بمشتري تذكرة المباراة ، و “شروط استخدام التذاكر” ، و “قواعد سلوك الملعب” وأي شروط وأحكام أخرى صادرة عن فيفا Ticketing تنطبق على شراء واستخدام تذكرة المباراة للدورة.

البطولة: تعني بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

شروط استخدام بطاقة هيا

 

تُحدِّد هذه الشروط العملية التي يمكن من خلالها اصدار طلب البطاقة والأُسُـس التي سترتكِـز عليها اللجنة العليا لإصدار بطاقة هيّا، إضافةً إلى شروط استخدام بطاقة هيّامن قِـبَـل مُـقَـدِّم طلب مُستوفي الشروط.

قبل تقديم الطلَـب للحصول على البطاقة يتوجب عليكمالتأكد من قراءة هذه الشروط وفهمها.

باستخدامِكم لخدمات بطاقة المُـشَـجِّـع أو الوصول إليها بطريقة أخرى، أو النقر لقبول هذه الشروط أو الموافقة عليها حيثما كان هذا الخيار متاحاً، فإنكم:

تقبَـلون بهذه الشروط وتوافِـقون عليها وعلى أية سياسات إضافية تتعلق الببطاقة توافِـقون على جَـمع المعلومات واستخدامها والإفصاح عنها والقيام بأية أعمال أُخرى متعـلِّـقَـة بهذه المعلومات كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛ وتوافِـقون على أي أحكام وقواعد وشروط إضافية تصدرها اللجنة العليا من وقت لآخر فيما يتعلق باستخدام البطاقة.

 

https://honaalkaheera.com/21903/%d8%a3%d9%87%d8%af%d8%a7%d9%81-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d8%b3%d9%8a%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d8%a3%d8%b3/

 

 

الهدف من البطاقة

 

سيتم استخدام البطاقة كوسيلة لتحديد هوية جميع حاملي التذاكر في البطولة وتزويد حامليها بعدد من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.

يجب أن تكون بحوزتكم تذكرة مباراة صالحة والبطاقة للدخول إلى الاستاد وحضور المباراة. لا يمكنكم التقّدم بطلب للحصول على اللبطاقة من دون أن يكون بحوزتكم رقم طلب تذكرة مباراة أو رقم تذكرة مباراة صالحين.

يعود الحق الحصري لبيع تذاكر المباريات إلى منصة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لإعادة بيع التذاكر: إن عملية البيع خاضعة كلياً لشروط وأحكام إصدار التذاكر، مع العِلم أن هذه الأحكام لا تتأثَّر بالشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة.

توفر لكم البطاقة العديد من الخدمات التي ستحتاجونها خلال البطولة.

سيتم توفير بعض هذه الخدمات من قبل أطراف ثالثة، وقد تخضع هذه الخدمات لشروط وأحكام مُقدّم الخدمة التابع لجهة خارجية.

ستَكونون على معرفة تامة بالشروط والأحكام التي تنطبق على توفير خدمات الطرف الثالث ولن تَستخدِموها ما لم توافقوا عليها. كما ستشارككم اللجنة العليا جميع شروط وأحكام خدمات البطاقة التي يجب عليكم معرفتها وقراءتها قبل حصولكم عليها، حيث ستعتبرون قد قرأتموها ووافقتم عليها عند تقديم الطلب و/ أو عند استخدام الخدمات التي توفرها لكم البطاقة.

يرجى العلم أنه قد تكون هناك شروط وأحكام أخرى سارية المفعول لمقدمي خدمات الطرف الثالث.

شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) – توفير وسائل النقل

شروط النقل
https://www.qr.com.qa/legal-info?code=ConditionOfCarriage

الشروط والأحكام
https://www.qr.com.qa/legal-info?code=TermsAndConditions

مواصلات – توفير وسائل النقل

الشروط والأحكام
https://www.mowasalat.com/Terms-of-Service

لا تتحمل اللجنة العليا أية مسؤولية عن الخدمات التي يقدمها أي طرف ثالث.

تتيح لكم خدمة توفير وسائل النقل إمكانية التنقّل مجاناً في قطر من ١٠ نوفمبر حتى ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢.

ستمتثل لشروط النقل الخاصة بأي مزود نقل تستخدمه ولن تكون اللجنة العليا مسؤولة عن خدمات النقل التي يوفرها أي طرف ثالث.

 

 

https://honaalkaheera.com/21873/%d8%a3%d9%87%d8%af%d8%a7%d9%81-%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3-%d9%88%d9%81%d8%b1%d9%86%d8%b3%d8%a7-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d8%a3%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d9%82%d8%b7%d8%b1-2022/

 

طلب الحصول على البطاقة

 

من أجل تقديم طَـلَـب للحصول على ورقة بطاقة المُـشجِّـع، يُطلب منكم تقديم هذه المعلومات على النحو المُـفَـصَّل في بوابة هيّا.

ستَـتِمّ معالجة بيانات الطَـلَـب الخاصة بكم وفقاً لشروط سياسة خصوصية البطاقة والموافقات التي سيُطلب منكم مراعاتها والالتزام بها و وفي حال قبلتم الموافقة عليها في بعض أقسام الطَـلَـب الخاص بكم. هذه الموافقات مطلوبة من أجل تقديم طلبكم والنظر فيه

لا يمكنكم التقدُّم للحصول على البطاقة دون تقديم المعلومات الإلزامية المنصوص عليها في بوابة هيّا.

عند تقديم طلبكم على البوابة ستتلقون إثباتاً برقم طلبكم عبر البريد الإلكتروني وستتلقون رداً على ما إذا كان طلبكم مستوفياً الشروط..

يُمـكِـنُـكم مُـتـابعـة تـقـدُّم طلبكم عبر بوابة بطاقة المُـشجِّـع.

إذا كان طلبـكم مستوفيـاً للشروط، فستتلقون إشعاراً يفيد بأن طلبكم مقبول.

إذا تم رفض طلبكم، يُـمـكِـنـك تقديم طلبين آخرين من خلال تقديم بيانات الطَـلَـب وأية معلومات إضافية أُخرى يتم إبلاغكم بها.

إذا قُـمْـتم بإدخال بيانات غير صحيحة في الطَـلَـب، فيجِـب أن تـنتَظِـروا حتى تتلقوا رداً على طلبكم الأولي قبل أن تتمكنوا من تقديم أي طلب آخر ببيانات صحيحة.

يجِـب التأكد من تقديم الطلب في وقت مُـسبَـقٍ كافٍ قَـبل حضور المباراة.

يمكنك استكمال طلبك أو تعديله عبر بوابة هيّا لكن لا يسعكم تعديل أي طَـلَـب قيد الدرس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى