توب ستوريخدمي

خصومات مذهلة في عروض جرير على آيفون 13 برو ماكس تصل الي 3100 ريال سعودي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

هناك أفضل المفاجآت من عروض جرير بالسعودية على هاتف أيفون 13 برو ماكس وصلت حتى 3100 ريال سعودي فقط مما جذب الكثير من الناس، حيث حظى هاتف آيفون 13 برو ماكس بشعبية كبيرة منذ طرحه في الأسواق وتشهد متاجر بيع الهواتف الذكية إقبالا كبيرا على شرائه، حيث يعود السبب في ذلك إلى مواصفاته المتطورة التي زودته بها الشركة حيث يمتاز بإمكانيات فائقة، كما يرغب الكثير من مستخدمي أجهزة آبل في اقتناء هذا الهاتف بفضل أدائه القوي وإمكانياته المتقدمة بالإضافة إلى تصميمه المتين وكثير من المزايا الأخرى التي تجعله متفوقا في عالم الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف آيفون 13 برو ماكس

نظرا لرغبة العديد من الأشخاص في معرفة مواصفات هاتف آيفون 13 برو ماكس، نقدم لكم المواصفات على النحو التالي:

  • يتميز الهاتف بشاشة من نوع Super Retina XDR OLED بحجم 6.7 إنش ويأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.
  • كما يتميز الهاتف باحتوائه على معالج قوي من نوع A15 Bionic باستخدام تقنية 5 نانومتر، بالإضافة إلى أنه مزود بمعالج رسومي قوي من نوع Apple GPU بخمسة أنوية.
  • يأتي الهاتف بأربعة إصدارات مختلفة الذاكرة والتخزين وهي: الإصدار الأول بسعة 128 جيجابايت ومعه 6 جيجابايت رام، الإصدار الثاني بسعة 256 جيجابايت ومعه 6 جيجابايت رام، الإصدار الثالث بسعة 512 جيجابايت ومعه 6 جيجابايت رام، والإصدار الرابع بسعة 1 تيرابايت ومعه 6 جيجابايت رام.
  • تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل مع عدسة F/2.2، بينما تأتي الكاميرا الثانية بدقة SL 3D.
  • الكاميرا الخلفية تحتوي على أربع عدسات تبلغ دقة العدسة الأولى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.5، في حين أن العدسة الثانية لها نفس الدقة 12 ميجا بكسل ولكن بفتحة عدسة F/2.8 أما العدسة الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/1.8، وأخيرا العدسة الرابعة هي TOF 3D.
  • يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4373 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط.
سعر عروض جرير على هاتف آيفون 13 برو ماكس
سعر عروض جرير على هاتف آيفون 13 برو ماكس

سعر عروض جرير على آيفون 13 برو ماكس

عروض مكتبة جرير المميزة على هاتف آيفون 13 برو ماكس سنتعرف عليه فيما يلي:

  • سعر هاتف آيفون 13 برو ماكس بذاكرة سعة 1 تيرابايت يقدر ب 7299 ريال سعودي قبل الخصم.
  • بعد تطبيق الخصم يصبح سعره 4199 ريال سعودي، مما يعني أن قيمة الخصم تبلغ 3100 ريال سعودي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى