التعليمتوب ستوري

خبر سار وعاجل من وزارة التعليم السعودي يطبق لأول مرة للطلاب وتأجيل الاختبارات النهائية بهذه المنطقة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعمل وزارة التعليم السعودي بشكل مستمر على رفع شأن التعليم والمعلمين، فقد قررت الوزارة قرار هام يطبق لأول مرة وبشكل رسمي بالمملكة، وذلك لطلاب المرحلة الثانوية، كما أعلنت حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والطالبات تأجيل الاختبارات النهائية بهذه المنطقة، وفيما يلي أهم التفاصيل.

قرار وزارة التعليم السعودي

قررت وزارة التعليم السعودي بشكل رسمي ولأول مرة بالمملكة منح طلاب وطالبات المرحلة الثانوية مرتبة الشرف وفق ضوابط محددة يتم تحديدها، وذلك لتشجيع الطلاب على المذاكرة والاجتهاد وهذا من ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 للارتقاء بالتعليم ورفع شأنه.

تأجيل الاختبارات النهائية بهذه المنطقة

أعلنت وزارة التعليم السعودي حرصاً على صحة وسلامة الطلاب بعد التحذير الصادر من الأرصاد السعودية عن حالة طقس غير مستقرة مصحوبة بتساقط أمطار رعدية وغزيرة تأجيل الاختبارات النهائية اليوم الأحد في جامعة الباحة، وتعليق الدراسة في العديد من المناطق والموضحة بالتفصيل في الفقرة القادمة.

تعليق الدراسة اليوم

كما أعلنت وزارة التعليم عن تعليق الدراسة بالعديد من المناطق اليوم الأحد وتأجيل الاختبارات الشفهية لطلاب المدارس وذلك بسبب تحذير المركز الوطني للأرصاد من حالة الطقس، وهذه المناطق هي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى