خدمي

حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf


حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf

حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf لقد شهد العالم العديد من التغييرات والتطورات في مجال التكنولوجيا الرقمية والبرمجيات المستخدمة في جميع أنحاء العالم سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة. في هذا المقال يقدم لك زياد العديد من الأشياء المهمة والمعلومات المفيدة حول حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf.

حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf

  • يعتمد عدد كبير من الأشخاص على استخدام ملفات PDF في العديد من الأعمال المكتوبة ، حيث يتم تسجيل بعض المعلومات والبيانات المهمة عليها ، كما يتم كتابة بعض الكتب المدرسية وغيرها من الدراسات والقصص العلمية والعديد من الاستخدامات المختلفة لهذا النوع من الملفات ، ولكن يحدث في كثير من الأحيان أن يواجه بعض المستخدمين بعض المشكلات عند فتح ملفات pdf ، فسنعرض لك بعض الطرق والمواقع المهمة التي تعمل على حل هذه المشكلة.
  • غالبًا ما يحدث أنه عندما يفتح المستخدم ملف PDF ، يتلقى رسالة خطأ ، لذلك تشير هذه الرسالة إلى أن الملف لم يتم فتحه على الإطلاق ، لذلك سنتخذ بعض الخطوات التالية لضبط بعض الإعدادات في برنامج Adobe Reader حتى يعمل بشكل صحيح من جديد وهذا ما يلي:
  • أولاً ، افتح برنامج Adobe Reader ، ثم انقر فوق تحرير من القائمة ، ثم حدد تفضيلاً.
  • ثانيًا ، من قائمة الفئات ، حدد تحسينات الأمان.
  • ثالثًا ، قم بتعطيل خيار “الوضع المحمي عند بدء التشغيل”.
  • رابعًا ، ارجع إلى قائمة البرنامج الرئيسية وانقر على “تعليمات”.
  • خامسًا ، اختر من القائمة المنسدلة أمامك خيار إصلاح التثبيت ، وذلك لإصلاح أي عطل في نسخة البرنامج.
  • سادساً ، ارجع إلى القائمة الرئيسية للبرنامج ثم انقر فوق “تعليمات”.
  • ثم انقر فوق خيار التحقق من وجود تحديث من القائمة لتثبيت التحديثات المتوفرة للبرنامج.
  • بالإضافة إلى الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا إعادة تثبيت البرنامج مرة أخرى ، عن طريق حذفه من قائمة لوحة التحكم ، ثم تحديد البرامج والميزات ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن على اسم البرنامج وتحديد خيار إلغاء التثبيت ، ثم تثبيت البرنامج مرة أخرى من خلال نسخة مطورة من خلال الرابط التالي:

برنامج لحل مشكلة ملفات PDF التالفة للكمبيوتر

لأداء عملية حل المشكلات لأي ملف PDF لا يعمل ، يمكنك استخدام برنامج SysInfoTools PDF Repair ، وهو تنزيل مجاني ، ومن مهامه إصلاح العديد من الأخطاء والأعطال في ملفات PDF ، ويمكنك تنزيلها من خلال الرابط التالي:

ثم انقر عليه مرة أخرى في الصفحة التالية لبدء تنزيل البرنامج بسرعة ، وهو برنامج صغير بحجم 6 ميغا بايت.

  • بعد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق التالي في جميع النوافذ ، ثم انقر فوق تثبيت حتى يتم تثبيت البرنامج بنجاح على جهازك ، ثم ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج ، والتي يمكنك من خلالها تحديد ملف PDF تالف من خلال الخيار حدد ملف PDF واحد لتحديد ملف واحد.
  • بدلاً من ذلك ، حدد تحديد ملفات PDF متعددة لتحديد ملفات PDF متعددة ، ثم انقر فوق النقاط الموجودة بجوار كل تحديد ، ثم حدد الملفات التالفة ، ثم انقر فوق التالي مرتين على التوالي.
  • انتظر بضع دقائق حتى ينتهي البرنامج من حل مشكلة الملف ، ثم انقر فوق التالي ، وفي الصفحة التالية ، حدد جميع الخيارات لحفظ جميع معلومات الملف ، ثم حدد موقعًا لحفظ الملف الجديد بالنقر فوق النقاط ، ثم انقر فوق حفظ .

حل مشكلة ملفات PDF عبر الإنترنت للكمبيوتر

  • هناك العديد من المزايا لاستخدام أدوات تحرير PDF عبر الإنترنت. أولاً ، يجب أن يكون لديك مساحة تخزين على القرص الصلب أو الهاتف ، والتي ستكون مليئة ببرامج وتطبيقات التحويل ، لكن الميزة الأكبر لحل مشكلة الملفات عبر الإنترنت هي أنها آمنة وخالية من أي فيروس لأنك لن تفعل ذلك. قم بتحويل أي تطبيق يحتوي على فيروسات ، كل ما تقوم بتحميله هو الملف – PDF الذي قمت بتصحيحه.
  • إذا كنت لا ترغب في استخدام برنامج لإصلاح مشكلة عدم فتح ملفات PDF ، فيمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع المجانية التي تتيح لك حل مشكلة ملفات PDF عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت برنامج أو اتخاذ العديد من الخطوات ، و سنعرض لكم على سبيل المثال موقعين من أفضل المواقع لحل مشكلة ملفات PDF وهما كالتالي:

موقع pdf2go

موقع استعادة المكتب

حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf للأندرويد

إصلاح مشكلة عدم فتح ملفات PDF لأجهزة iPhone و iPad

برامج لإصلاح مشكلة عدم فتح ملفات pdf

إصلاح DataNumen PDF

تصحيح SysInfoTools PDF

هذا برنامج يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في إصلاح ملفات PDF بغض النظر عن مساحة التخزين الخاصة بها ويمكنك بسهولة استعادة المحتوى والبرنامج مجاني وسهل الاستخدام.الخيار الثاني هو ملفات MULTI.

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

تناولنا في هذا المقال حل مشكلة عدم فتح ملفات وبرامج pdf لحل مشكلة ملفات PDF التالفة لبرنامج كمبيوتر لإصلاح مشكلة عدم فتح ملفات pdf ونأمل أن تحظى هذه المقالة بإعجابكم.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى