توب ستوريمنوعات

حلم التتويج.. منتخب كولومبيا يتأهل لنهائي كوبا أمريكا ويضرب موعدا مع بطل العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نجح منتخب كولومبيا في الاقتراب من حلم التتويج بلقب كوبا أمريكا بعدما حصد تذكرة التأهل لدور النهائي على حساب نظيره منتخب أوروجواي الذي فاز عليه في لقاء دور نصف النهائي، ليستكمل المشوار ناحية اللقب ويضرب موعدا مع بطل العالم منتخب الأرجنتين وحامل لقب النسخة الماضية من البطولة أيضاً. 

تأهل منتخب كولومبيا لنهائي كوبا أمريكا 

حقق المنتخب الكولومبي فوزاً ثميناً على نظيره المنتخب الأوروجواي بهدف نظيف دون رد، ضمن المباراة التي جمعتهما فجر الأربعاء على أرضية ملعب بنك أوف أمريكا، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، ليكتمل بذلك حلم المنافسة على اللقب أمام اقوى منتخب في العالم. 

أحداث وأهداف مباراة كولومبيا وأوروجواي 

أحداث الشوط الأول 

دخل كلا المنتخبين باحثا عن التأهل للنهائي والتتويج باللقب، بدأت المباراة متكافئة وحذرة، سيطرت الصراعات البدنية والتدخلات على اولى الدقائق، حيث تحصل أكثر من لاعب من كلا المنتخبين على الانذارات، أصيب متوسط ميدان اوروجواي ” رودريجو بنتانكور” فخرج من المباراة في ضربة قاسية لاوروجواي، وماهي إلا دقائق حتى سجل ” جيفرسون ليرما ” هدف التقدم عند الدقيقة الـ 40 بصناعة من المتألق “جيمس رودريجيز”، الذي أصبح أكثر لاعب صنع أهداف في نسخة واحدة في بطولة كوبا امريكا ب 6 اهداف حتي الان، كاسرا رقم “ميسي” المسجل ب 5 صناعات، وما هي إلا دقائق بعد الهدف حتى طرد لاعب كولومبيا “دانيال مونيوث”  بالحمراء بعد جمعه لصفراوين، يصعب الوضع علي زملائه رغم تقدمهم بهدف لينتهي الشوط الأول. 

 الشوط الثاني من المباراة 

دفع مدرب منتخب أوروجواي “بيلسا” بكل أوراقه الهجومية محاولا استغلال النقص العددي للعودة للمباراة، وعلى الجانب الآخر حاول مدرب كولومبيا تأمين النتيجة بدفعه بلاعبين ذات خصائص دفاعية، ورغم الطرد إلا أن المباراة كانت متكافئة وصنع كلا المنتخبين الفرص، وخاصة اوروجواي التي لولا رعونة”داروين نونيز ” لعادت في النتيجة، دفع كلا المنتخبين بالمزيد من البدلاء من أجل التنشيط وتعويض الجانب البدني، إلا أن المباراة ظلت كما هي حتى النهاية، لتتأهل كولومبيا للمباراة النهائية لمواجهة منتخب الأرجنتين حامل اللقب. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى