توب ستوريمنوعات

حقيقة وفاة رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ بسبب المرض

 

انتشرت شائعات على منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

وكان قد تم نقله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية استمرت لمدة سبع ساعات، مما أثار قلق المهتمين والجماهير على حساباتهم في تويتر.

ومن خلال متابعة المصادر الموثوقة، تبين أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن المستشار تركي آل الشيخ يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد لديه أي مشاكل صحية تذكر.

وقد نشر المستشار تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر ليؤكد أنه بصحة جيدة ويشكر الجميع على اهتمامهم، وأنه سيعود قريباً لمواصلة أعماله.

ويذكر أن المستشار تركي آل الشيخ هو شخصية رياضية وازنة في العالم العربي، وله دور كبير في تطوير الرياضة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية والرياضية.

حقيقة وفاة المستشار تركي آل الشيخ تويتر بسبب المرض

نفي خبر وفاة المستشار تركي آل الشيخ بعد انتشار خبر وفاته على منصة توتير؛ كما أن خبر وفاته غير صحيح كما يتناقله البعض عبر توتير و أن صاحب السمو الملكي تركي آل الشيخ نتمنى له السلامة و الصحة؛ كما أن هناك ثمة مصادر و طرق التواصل مع آل الشيخ عبر منصات التواصل الاجتماعي الفيس بوك كذلك توتير؛ كما أن هناك موقع لآل تركي و لكن سيتم تفعيله قريباً.

اقرأ أيضاً: من هو تركي ال الشيخ ويكيبيديا

كم مواليد المستشار تركي ركي آل الشيخ

يعمل الأمير تركي آل الشيخ مستشاراً برتبة وزير في الديوان الملكي؛ بالإضافة إلى ذلك تقلد منصب رئيس الاتحاد لكرة القدم بالإضافة لألعاب التضامن الإسلامية و غيرها من المناصب ؛ إلى جانب ذلك تخرج من كلية الملك فهد بدرجة البكالوريوس بتخصص علوم أمنية بالإضافة إلى العديد من الدورات في الإدارة و التخطيط و إدارة المخاطر و غيرها.

  • الاسم كاملاً: تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.
  • العمر: واحد و أربعون عاماً.
  • الموطن: السعودية.
  • الأولاد: محمد؛ سلمان؛ ناصر.
  • اللغة: العربية.
  • المهنة: مستشار ملكي بالإضافة إلى أنه رجل أعمال.
  • الزوجة: ابنة ناصر بن عبد العزيز.

مرض المستشار تركي آل الشيخ

أجرى المستشار تركي آل الشيخ عملية جراحية استمرت لسبعة ساعات متواصلة في. إحدى مستشفيات أمريكا الخاصة تحديداً في نيويورك تؤكد أنه يعاني من مرض معين لم يفصح عنه؛ الأمر الذي جعل محبيه في الوطن العربي يقلقون عليه و يفزعون من الصورة التي انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي و هو على فراشه و حالته سيئة جداً؛ الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قد خضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة في عام 2022م؛ كما أن حقيقة وفاة المستشار تركي آل الشيخ مجرد إشاعات و أنه قد نفى ذلك عبر تغريدة له على منصة التويتر قال من خلالها أنه بصحة جيدة و أن هذه الصورة قديمة و كانت في العام 2022م؛ كما أن يطلب من الله عز و جل أن لا يريه مكروه في كل من يقلق عليه؛ هكذا يكون اطمأن الجميع عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى