الأخبارالتعليمتوب ستوريخدمي

حقيقة تسريب امتحان الأحياء الصف الثالث الثانوي 2023 عبر شاومينج بتغشش

حقيقة تسريب امتحان الأحياء الصف الثالث الثانوي 2023 عبر شاومينج بتغشش، يواصل طلاب وطالبات الثانوية العامة من العام الدراسي الجاري 2023، عمليات البحث عبر محركات “جوجل”، عن تسريب امتحان الأحياء الذي من المقرر أن يؤديه الطلاب والطالبات غدًا على مستوى الجمهورية، ويأتي ذلك بالتزامن مع توعد أدمن صفحة شاومينج بتغشش بتسريب امتحان الأحياء الصف الثالث الثانوي 2023، عبر صفحتها على التليجرام، ولذلك ينشر موقعنا “هنا القاهرة”، خلال السطور التالية حقيقة التسريب.

امتحان الأحياء الصف الثالث الثانوي 2023

يؤدى طلاب الثانوية العامة غدا الخميس، امتحان مواد الأحياء لطلاب شعبة علمى علوم والحبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمى رياضة والفلسفة والمنطق لطلبة الشعبة الأدبية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن 70% من أسئلة امتحان مادتى الاحياء والفلسفة والمنطق مخصصة للمستويات العقلية البسيطة والمتوسطة و30% للمستويات العليا للتفكير.

وأضافت الوزارة، أن الأسئلة مؤمنة بالكامل حتى وصولها إلى الطلاب.

توزيع درجات امتحان الأحياء الثانوية العامة 2023.. أحسب درجاتك

حقيقة تسريب امتحان الأحياء الصف الثالث الثانوي 2023

نفت وزارة التربية والتعليم المصرية ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا فيما يتعلق بتسريب امتحان الأحياء، وأكدت أن الأوضاع مستقرة للغاية ولا يوجد تسريب في أي مادة من امتحانات الثانوية العامة لأن المنظومة الجديدة تدعم السرية التامة ولا يمكن لأي صفحة أن تتوصل للأسئلة وأن الصفحات التي تنشر بعض الصور كاذبة ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

نموذج استرشادي امتحان الأحياء الثانوية العامة 2023 وتوزيع درجات امتحان الاحياء 3 ثانوي

توزيع درجات امتحان الأحياء 3 ثانوي 2023

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أفصحت عن توزيع درجات مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم 2023 خلال المؤتمر الصحفى عقده وزير التربية والتعليم، حيث جاءت كالتالي:-

  • سؤالان ويتم احتساب كل سؤال بدرجتين
  • ليكون مجموع درجات الأسئلة المقالية 4 درجات بعدد اسئلة يصل الى سؤالين.
  • عدد الأسئلة الاختيارية من متعدد 32 سؤالا كل سؤال بدرجة واحدة
  • 12 سؤالا أسئلة كل سؤال بدرجتين ليصل مجموع الأسئلة الاختيارية إلى 44 سؤالا بمجموع درجات 56 درجة
  • يكون مجموع درجات الاحياء هو 60 درجة، ومجموع الأسئلة (المقالية – أختيار من متعدد) يصل إلى 46 سؤالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى