رياضة

حفل زفاف كريم فؤاد نجم النادي الأهلي بمسقط رأسه بالغربية

أقيم حفل زفاف شعبي في قرية الشين بمحافظة الغربية، حضره الآلاف من أبناء القرية ومحبي اللاعب كريم فؤاد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي ينحدر من هذه القرية.

نظمت أسرة اللاعب كريم فؤاد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مأدبة غداء كبيرة في منزلهم بقرية الشين بمحافظة الغربية، لأبناء القرية والحضور. وحرص الكابتن أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي، على حضور حفل الزفاف العائلي ومشاركة العريس فرحته، قبل إقامة حفل الزفاف الرسمي في القاهرة.

تمت إقامة حفل الزفاف في سرادق بحضور العديد من أبناء قرية اللاعب كريم فؤاد وأقربائه وأصدقائه، الذين شاركوا العريس فرحته في هذه المناسبة السعيدة.

وتواجد اللاعب وسط الحضور وحرص على مصافحتهم بأماكن جلوسهم، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم، بينما حرص الشباب على توثيق مشاركتهم في حفل زفاف نجم النادي الأهلي بالصور التذكارية.

فيما أشعل تواجد اللاعب أكرم توفيق حب المعازيم الذين استقبلوه بترحاب كبير تعبيرًا عن حبهم له والمستويات القوية التي يقدمها اللاعب مع النادي الأهلي والمنتخب.

تم تشغيل أغنية “سطلانة” التي احتفل بها لاعبو النادي الأهلي بتتويجهم بالبطولة الأفريقية الـ11، خلال حفل الزفاف الذي أقيم في السرادق بمنزل اللاعب. ومن المتوقع أن يتم إقامة حفل زفاف كبير للعريس مع أهالي قريته في السرادق المقام بمنزله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى