الأخبارتوب ستوري

حشرات الزيز الزومبي في الولايات المتحدة وتفاصيل كثيرة عنها للمرة الأولى

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

انتشرت حشرات الزيز الزومبي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك حصلت السلطات من خلال الكثير من المواطنين على بلاغات بوجود حشرات عيونها لونها برتقالي تخرج من تحت الأرض بالعديد من الأماكن بأمريكا، ويريد الجميع معرفة سبب انتشارها ووجودها في كل مكان.

حشرات الزيز الزومبي

ويريد جميع المواطنين معرفة تفاصيل ظاهرة حشرات الزيز الزومبي والتي انتشرت في أمريكا بأعداد كثيرة وصلت لتريليون، وتمت الإشارة إلى أنها قد ظهرت في السيكادا خلال وقت مبكر من عام 2024 في ولاية إلينوي، وتعتبر هي نقطة ساخنة في أمريكا ساعدت في ظهور هذه الحشرات.

حشرات الزيز الزومبي

ولابد على أي شخص أن يبلغ عنها عند ظهورها في كلاً من ولايات جورجيا وتورث كارولينا وتينيسي بجانب العديد من الولايات الأخرى، وتم العمل على التنبيه على أنها لم تظهر من عام 1803، وهي التي ظهرت منها كميات كبيرة على الأرض في نقس الوقت كميات كبيرة في بعض المناطق بالغرب الأوسط وشرق أمريكا.

حشرات الزيز الزومبي
حشرات الزيز الزومبي

سبب إطلاق اسم الزومبي على الحشرة

ويذكر أيضاً أنه يتم إطلاق على هذه الحشرات اسم الزومبي فقد تمت الإشارة إلى أنه قد أصيبت هذه الحشرات بفطريات، وأيضاً تنتقل لها عن طريق الاتصال الجنسي، ويعود لتلامسها أنواع الفطريات مع الزيز، وتعمل على اختطاف كل أجسام الحشرات من خلال الطفيلي الفطري.

حشرات الزيز الزومبي
حشرات الزيز الزومبي

وينتح عنها تراكم الكتلة الكبيرة من الجراثيم الفطرية ويكون في بطن الزيز المصابة، وينتج عنها سقوط الجزء الخلفي من الحيوانات ومن أهمها الأعضاء التناسلية الخاصة بها، وتم العمل أيضاً على اتخاذ كل الإجراءات التي تخص جميع المواطنين لغرض حمايتهم من التعرض إلي الحشرات، وانتشرت هذه الحشرة في العديد من الأماكن المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى