توب ستوريفن

حسن يعلم بعدم حمل نوارة.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل مشوار الونش

دارت أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل مشوار الونش، حول ذهاب “دبور”، ورجاله لمنزل “نوارة” ميرهان حسين، وذهب معهم “حسن الونش” محمد رجب وصديقه “صلاح” محمود عبد المغني.

خطف نوارة.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل مشوار الونش 

تشاجر صلاح مع نوارة.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل مشوار الونش 

وانفعل “صلاح” على “نوارة”، وقام بسؤالها عن كيفية معرفتها بزوجته “سارة” بسمة داود، فتخبره أن أحداً قد رشحها لها لأن تعمل في مجال تصميم الفساتين للعرائس، ويقوم بتهديدها بالقتل، فتتوسل لـ”حسن” لحمايتها منه، فيحذرها هو الآخر من زوجته وابنته، ويطلب منها أن يحل أمرها بشكل ودي، ويتركها وينصرف.

نوارة تتقرب من سارة.. ملخص الحلقة 8 من مسلسل مشوار الونش

يطلب “حسن” من “صلاح”، أن يأتي إليها في الصباح هو و”دبور” لأحذها للمستشفى للتأكد عما إذا كانت حامل بالفعل، وإذا لم تكن حامل يخبره أنه سوف يأخذ منها قسيمة زواجهما، ويعطيها مبلغاً من المال لكي تبتعد عنه.

 

تشاجر صلاح مع زوجته.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل مشوار الونش 

يذهب صلاح لمنزله، وتسأله زوجته عما إذا كان قد خانها من قبل، لأنها تشك فيه، فينفعل عليها ويتشاجرا سوياً، وينتقل المشهد إلى “حسن”، الذي يذهب لزيارة والدته ميمي جمال، ويخبرها أنه يشتاق إليها هي وشقيقته “ندى” هاجر الشرنوبي، فتخبره أنه كانت تريد رؤيته لإخباره بشئ يخصها، وتخبره أنها تحب أحمد إمام وتريد الزواج منه، ثم يذهب لمصنعه ويطلب من والده أن يدخله إليه فور مجيئه.

 

تظهر “ندى” وهي تتحدث مع أحمد إمام وتعاتبه على عدم حديثه مع شقيقها “حسن”، في أمر زواجهما بدلاً من مفاتحة زوجته “كاميليا”، فيخبرها أن هناك أمراً يشغل حسن، وأنه لا يأتي للمصنع كثيراً، وإذا جاء لا يتحدث مع أحداً لذلك لم يستطع مفاتحته.

حسن يعد زوجته بافتتاح فرع آخر لمركز التجميل الخاص بها.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل مشوار الونش 

 

يتجه جورج محسن منصور لمنزله، فيجد زوجته دارين منة فضالي قد حضرت عشاءً رومانسياً، فتظهر عليه علامات الفرح، بينما “حسن” فيظهر وهو يتشاجر مع زوجته بعد عودته لمنزله متأخراً، وينهي خلافه معها بإخبارها أنه سوف يفتتح لها الفرع الثاني لمركز التجميل الخاص بها.

محمد مغربي: شخصيتي في “مشوار الونش” ستتضمن مفاجأة هامة خلال الحلقة 7

ينتقل المشهد إلى نوارة التي تذهب مع صلاح للمستشفى، وبعدها يذهب صلاح لـ”حسن”، ويخبره أنها ليست حامل، وأن ذلك مكيدة قد دبرتها له لكي تستولى على مبلغ كبير منه مقابل تسليمه قسيمة زواجهما العرفي، ويخبره أنه قد خبأ تلك القسيمة في خزنة مكتب ولا يعلم كيف وصلت إليه، فيقول له صلاح أنها من الممكن أن تكون قد قامت بتجنيد شخص ما من مصنعه وأنه من قام بتسليم تلك القسيمة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى