توب ستوريمنوعات

حسم الصدارة.. تركيا في مواجهة شرسة أمام البرتغال اليوم باليورو 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان وعشاق الأسطورة رونالدو في العالم إنطلاق مباراة تركيا والبرتغال، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، وتعتبر قمة نارية من القمم التي تشهدها هذه البطولة، وخاصة خلال مرحلة المجموعات، وذلك يرجع للصراع الناري بين المنتخبين لاحتلال صدارة جدول الترتيب أملاََ في الصعود لثمن النهائي بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة البرتغال وتركيا 

يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب تركيا، اليوم السبت 22 يونيو 2024، على ملعب ” سيغنال ايدونا بارك”، على أن تبدأ أحداث هذا اللقاء الشرس في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024 ألمانيا، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sport Max 2 بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب البرتغال هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في احتلال الصدارة، كونه من أقوى منتخبات البطولة والمجموعة الخاصة به بالتحديد، لذلك يرغب في الظهور بالشكل الذي يليق به خلال منافسات هذه المرحلة القوية، ويدرك أن المواجهة لن تكون سهلة خاصة الخصم قوي وعنيد أيضاً، ولكن لابد أن يستعد جيداً من أجل حسم القمة بالحصول على الثلاث نقاط.

وفي الجانب الآخر يستعد منتخب تركيا لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أن المنافسة اليوم لن تكون سهلة، فهو يدرك مدى حجم وقوة الخصم الذي يواجهه، ولكن هذا لا يمنع أنه يأمل في مواصلة المشوار بالعلامة الكاملة، من أجل حجز مقعدة في الدور القادم وهو في الصدارة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل المنتخب التركي صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، حيث خاض مباراة حقق خلالها الفوز على منتخب جورجيا في أولى المباريات، فيما يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا، بعدما انتصر على نظيره المنتخب التشيكي في مباراة الجولة الأولى، ولكن فارق الأهداف جعل المنتخب التركي في الصدارة حيث أحرز ثلاث أهداف، فيما سجل المنتخب البرتغالي هدفين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى