توب ستوريخدمي

حساب المواطن يكشف الإجراء المطلوب للموقوف خدماته عند سحب مبلغ الدعم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشف برنامج حساب المواطن الإجراء المطلوب للموقوف خدماته عند سحب البنك مبالغ الدعم، حيث قال البرنامج أنه لا يجق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكن تقديم شكوى على صوتك مسموع، أو التوجه للبنك لتقديم شكوى لحل المشكلة، ويمكن لأي مواطن أن يعرف أسباب رفض الدعم من خلال اختيار الدفعات المالية من خلال الحساب الشخصي.

الإجراء المطلوب للموقوف خدماته حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن تنبيه هام للشخص التي توقفت خدماته في حساب المواطن على الرغم من أنه مؤهل، ودعت خدمة المستفيدين للذين لم يتم إيداع الدفعة في حساباتهم، ودعا لضرورة مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة، ويمكن تقديم طلب في صوتك مسموع، ويمكن الاستعلام عن الأهلية من خلال:

  1. الدخول على منصة حساب المواطن.
  2. تسجيل الدخول عبر اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. بعد الضغط على تسجيل الدخول يتم الدخول على الحساب الشخصي.
  4. اختيار حالة الأهلية من خلال الاستحقاق والأهلية.
  5. تظهر التفاصيل التي تخص الأهلية.

موعد إيداع الدعم

يتم إيداع دعم حساب المواطن في موعد ثابت كل شهر ويكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، والتي  قد يتغير في حال صادف يوم عطلة أو إجازة رسمية، وفي شهر مايو تم الإيداع يوم 9 مايو بدلا من اليوم العاشر لأنه يوافق يوم الجمعة، ويمكن حساب قيمة الدعم من خلال:

  1. الدخول على برنامج حساب المواطن.
  2. نختار حاسبة الدعم التقديرية وندخل البيانات المطلوبة.
  3. ندخل بيانات عن الدخل الشهري وبيانات عن الأسرة المقدمة على الدعم.
  4. تحديد إذا كانت الأسرة مسجلة في البرنامج أم لا.
  5. أخيرا نضغط على كلمة احسب لتظهر قيمة الدعم المستحقة.
  6. يمكن لأي مواطن في المملكة أن يحسبها سواء مسجل في البرنامج أم لا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى