توب ستوريخدمي

“حساب المواطن” يكشف آلية تحديث الاسم في البيانات الشخصية للمستفيدين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت خدمة المستفيدين عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس طريقة تحديث بيانات الاسم في حساب المواطن، الذي يعد إحدى البرامج الحكومية التي أنشئت بهدف حماية الأسر السعودية من أي أثر مباشر أو غير مباشر قد يتعرض له الشخص بسبب الإصلاحات الاقتصادية المتنوعة، والجدير بالذكر أن إعادة توجيه المنافع إلى الفئات المستحقة المنطبقة عليهم الشروط والضوابط هو أبرز أهداف البرنامج لضمان توجيه الدعم إلى كافة الفئات بشكل عادل.

تحديث بيانات الاسم في حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن عن آلية تعديل اسم المستفيد في بيانات برنامج الدعم، حيث تساءل أحد المتابعين لصفحة البرنامج على منصة تويتر بشأن آلية تغيير بيانات الاسم، ثم أجاب “خدمة المستفيدين” أن تحديث الاسم في الأحوال المدنية يترتب عليه تغيير الاسم بشكل تلقائي في حساب المواطن دون ضرورة القيام بأي إجراء.

إجراء تغيير على البيانات في حساب المواطن

حدد برنامج حساب المواطن بعض الخطوات التي يتم من خلالها إجراء تغييرات على بيانات المستفيدين في الدعم، وقد جاءت الخطوات المحددة من البرنامج عند حدوث تغيير في أي معلومات كما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى