توب ستوريخدمي

“حساب المواطن” يتيح تحميل تطبيق البرنامج للاستفادة من التغيرات الجديدة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كيفية تحميل تطبيق برنامج حساب المواطن حتى يتمكن المستفيد من الدعم الشهري متابعة كل ما يهم البرنامج من خلاله، حيث أن برنامج حساب المواطن يعمل على تقديم الدعم المالي للأسر ذات الدخل المنخفض والمحدود في المملكة وفقًا لبعض الشروط والأحكام تم توضيحها من قبل وزارة الموارد مسبقًا، يتم الإشراف بشكل مباشر على برنامج حساب المواطن من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي أعلن منذ فترة قليلة عن استمرار تقديم الدعم الإضافي للمستفيدين حتى نهاية عام 2024.

تحميل تطبيق حساب المواطن

أتاح حساب المواطن إمكانية تحميل تطبيق البرنامج، حيث يتمكن المستفيدين من برنامج الدعم متابعة كل ما هو جديد في البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ويتم تحميله من خلال آب ستور أو عبر جوجل بلاي، وذلك حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المواطنين السعوديين من الاستفادة من الدعم الشهري، حيث تعمل الوزارة بشكل كبير ومميز على توفير جميع الخدمات التي تمنح للمواطن السعودي حياة كريمة ومستقلة ومساعدتهم على تخطي أزمة ارتفاع الأسعار.

تطبيق حساب المواطن

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى