توب ستوريخدمي

“حساب المواطن نزل ناقص وش السبب؟” .. خدمة المستفيدين تجيب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد صرف الدعم اشتكى الكثير من المواطنين من أن حساب المواطن نزل ناقص بحساباتهم، وقد زادت معدلات البحث عن الأمر من قبل عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنهم يريدون التعرف على كيفية القيام بالاستعلام عن أهلية دعم حساب المواطن، حيث أن برنامج حساب المواطن من أبرز برامج الدعم التي تعمل على صرف مستحقات مادية إلى الأسر التي تستحق ذلك،

لماذا حساب المواطن نزل ناقص؟

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن موعد الرسمي لصرف الدعم وهو موعد ثابت في كل شهر ميلادي، وأعلنت الوزارة بأن الصرف هو اليوم 10 من شهر يوليو وقد تم الصرف في تمام الساعة 12 صباحا، في ذلك اليوم سيتم صرف الدعم إلى كل الأشخاص المستحقين إلى الدعم، ولكن يشتكي بعض المواطنون من أن حساب المواطن نزل ناقص، وقد أجابت خدمة المستفيدين أن المواطن يمكنه الاستعلام عن السبب عبر الدفعات المالية الخاصة به.

كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

الآن يمكن إلى كل الأفراد القيام بالاستعلام عن أهلية برنامج حساب المواطن بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الإجراءات المطلوب اتباعها وهذه الإجراءات تتلخص في بعض النقاط الآتية:

  • على المتقدم القيام بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة حساب المواطن الخاصة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • بعدها عليك الاختيار من القائمة التي أمامك خدمات حساب المواطن.
  • ثم قم بكتابة الاسم رباعي.
  • بعد ذلك عليك إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • عليك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بالمتقدم في المكان المحدد له.
  • قم بكتابة رقم الدفعة في المكان المحدد له.
  • وفي النهاية عليك النقر على زر استعلام، وبعدها سوف يظهر أمامك إذا كنت من الأشخاص المستحقين أم لا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى