توب ستوريفن

حزنًا على إليزابيث الثانية.. محمد رمضان يؤجل طرح ألبومه الجديد

أجل الفنان محمد رمضان طرح ألبومه الجديد دوشة، لمدة 3 أيام، وذلك بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

 

ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك صورة له، معلقًا عليها: تأجيل كليب دوشة 3 أيام حدادًا على الملكة إليزابيث.

كان نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة برفقة الفنان الشعبي الشهير أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية، يطالب فيها الجمهور بالانتظار لمفاجأة تجمع الثلاثي قريبا.

رمضان وعدوية في أغنية جديدة قريبا

وقال رمضان في منشوره: ” استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية و حبيبي و أخويا محمد عدوية .. قريباً.. الثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان يرد بشأن الشكاوي على حفله

كان النجم الفنان محمد رمضان فاجأ الجميع، برده على أحد الجماهير يشتكي سوء التعامل مع الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان القادم بمدينة العلمين الجديدة.

ورد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” انا عامل حفلة نبسط بيها الناس مش نكدرهم .. بوعدك يا احمد الشركة المنظمة هتبعتلك وهتحل مشكلتك .. وللعلم اتعرض عليهم من الشركة المنظمة نقل التذاكر اللي اتحجزت من خلالهم الى شركة (فوري) مقابل خصم نسبتهم بنفس الفئة ونفس السعر ولكنهم رفضوا وبلغوا الناس بإلغاء الحفل مع إن الحفلة في ميعادها الجمعة القادمة ان شاء الله”.

 

وأضاف نمبر وان أن جميع تذاكر الحفل الvip تم نفاذها نهائيا من الحفل.

حفل فوق الـ١٨ عام في العلمين

وفي سياق متصل نشر عبر حسابه الرسمى على فيسبوك أن من شروط الحفله عدم دخول الاطفال الأقل من ١٨ سنه حرصا عليهم وعلق الكثير من الجمهور على هذا الشرط لأن الكثير اعتبروه غربيا.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفلة ما بين 500 و 35 ألف جنيه.

 

 

وهذه الحفلة أولى حفلات محمد رمضان في مصر بعد أن حصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية بإحياء الحفلات فى مصر بعد إيقافه الذى حدث منذ فتره طويله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى