الأخبارتوب ستوري

حالة طقس غداً الخميس 11 أبريل 2024.. بيان الأرصاد يحذركم من ظاهرة خطيرة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة طقس غداً الخميس 11 أبريل 2024، حيث من المتوقع أن يشهد تغيرات في مختلف أنحاء البلاد.

حالة طقس غداً

ونكشف عن حالة طقس غداً حيث يحدث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تصل إلى درجتين مئويتين، وأما عن درجات الحرارة فإن العظمى في القاهرة 28 درجة مئوية، بينما تسجل الإسكندرية 23 درجة مئوية نهاراً، ويوجد ارتفاع درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد لتصل إلى 31 درجة.

حالة الطقس الساعات القادمة اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 .. مفاجأة أول أيام عيد الفطر

حالة طقس أول يوم العيد الأربعاء 10 أبريل 2024.. تحذير الأرصاد من الرياح والأمطار

حالة طقس غداً
حالة طقس غداً

ظاهرة جوية غداً الخميس

أمطار على جميع المناطق: بعد هطول أمطار غزيرة رعدية على المحافظات الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة.
طقس حار نسبيًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وطقس دافئ على السواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون طقس لطيف ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وتشكل شبورة مائية كثيفة “خطيرة” من الساعة 4 فجرًا حتى التاسعة صباحًا بسبب امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا يحبس الرطوبة.

حالة طقس غداً
حالة طقس غداً

نصائح الأرصاد للمواطنين

وتقوم هيئة الأرصاد الجوية بتقديم الكثير من النصائح اليومية لكل المواطنين في ظل التقلبات التي تحدث بشكل يومي في كل المحافظات، وهي التي تأتي كما يلي:

حالة طقس غداً
حالة طقس غداً
  • توخي الحذر عند القيادة على الطرق خلال ساعات تشكل الشبورة المائية.
  • التوقف عن القيادة في حال انعدام الرؤية.
  • إضاءة كشافات الشبورة المائية.
  • زيادة مسافات الأمان بين السيارات.
  • استعمال مساحات الزجاج باستمرار.
  • فتح زجاج السيارة قليلًا لمنع تكثف بخار الماء داخل السيارة.
  • استخدام آلة التنبيه على فترات.

وحالة البحر المتوسط: معتدل، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية، وأيضاً البحر الأحمر: خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى