الأخبارتوب ستوري

حالة الطقس الأيام القادمة.. الأرصاد تصدر بيان عاجل بالحرارة الشديدة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالكشف عن حالة الطقس الأيام القادمة واليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، وتمت الإشارة أيضاً إلى حدوث ارتفاع نسب الرطوبة ويؤدي هذا إلى زيادة الإحساس بحرارة الطقس وهي التي تكون بقيمة تتراوح ما بين 2 لـ 3 درجة مئوية.

حالة الطقس الأيام القادمة

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الأيام القادمة وأنه ينتشر طقس شديد الحرارة، ورطب في النهار على أغلب الأنحاء، وهو حار رطب على جميع السواحل الشمالية، ومائل إلي الحرارة رطب في الليل على العديد الأنحاء، ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس الأيام القادمة

ووجهت الأرصاد تحذير في بيان عاجل لها اليوم الثلاثاء حول حالة الـ 72 ساعة القادمة، وتوقعت أن ينتشر طقس شديد الحرارة وهو رطب نهاراً في أغلب الأنحاء، ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس الأيام القادمة
حالة الطقس الأيام القادمة

سبب الموجة الحارة

وكشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي التابع إلى هيئة الأرصاد الجوية عن طريق مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد أن البلاد بدأت تتأثر كثيراً بمنخفض الهند الموسمي، وهو يحدث معه كتل هوائية شديدة الحرارة تمر على البحر المتوسط.

متوسط نسبة الرطوبة خلال الأيام القادمة

المنطقة العظمى ليلاً الصغرى نهارًا

القاهرة والوجه البحري 75-70 27-20

السواحل الشمالية 90-80 45-40

جنوب سيناء 65-60 25-20

شمال الصعيد 65-55 25-20

جنوب الصعيد 35-30 20-15

حالة الطقس الأيام القادمة
حالة الطقس الأيام القادمة

وهي تحمل بخار مياه بكميات كبيرة، وترتفع نسب الرطوبة التي يصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة في النهار بجميع الأماكن الساحلية والقاهرة والوجه البحري، والتي تصل في الوجه القبلي والصعيد لـ 45 درجة، وأن درجات الحرارة على القاهرة تتراوح ما بين 38 و39 درجة وقد ترتفع أثناء الأيام القادمة، ويحدث ارتفاع للنسب الخاصة بالرطوبة والحرارة التي ترتفع إلي بداية الأسبوع القادم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى