توب ستوريمنوعات

حارس مرمي مانشستر سيتي “إيدرسون مورايس” على أعتاب الانتقال إلى النصر السعودي وفجوة في التقييم قد تعرقل إتمام الصفقة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يشهد سوق الانتقالات الصيفي لعام 2024 مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تقترب صفقة انتقال حارس مرمي مانشستر سيتي إيدرسون مورايس، إلى صفوف نادي النصر السعودي، وتشير العديد من التقارير والمصادر المقربة من الطرفين إلى أن المحادثات قد وصلت إلى مراحل متقدمة، وأن الاتفاق قد يتم الإعلان عنه رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة اذا وافق النادي السعودي علي متطلبات النادي الانجليزي، ويعد إيدرسون أحد أفضل حراس المرمى في العالم، حيث قدم أداءً استثنائيًا مع مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربع مناسبات.

 انتقال حارس مرمي مانشستر سيتي الي النصر السعودي

ازدادت حدة ترقب صفقة انتقال حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون مورايس، إلى نادي النصر السعودي، وذلك بعد الكشف عن موافقة اللاعب على الانضمام للفريق الأصفر، وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، موافقة إيدرسون على الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، ليلقي المزيد من الضوء على إمكانية إتمام هذه الصفقة الضخمة، وذلك بعد ما أبدى اللاعب موافقته، وهكذا تبقى الكرة الآن في ملعب إدارة النصر وإدارة مانشستر سيتي لتحديد مصير هذه الصفقة.

عرض النصر لضم ايدرسون

وتشير بعض التقارير إلى أن النصر قدم عرضًا أوليًا لضم إيدرسون بقيمة 30 مليون يورو، قوبل بالرفض من قبل مانشستر سيتي، حيث يطالب النادي الإنجليزي بمبلغ أكبر يتجاوز 50 مليون يورو للسماح لحارس مرماه بالرحيل، وتأتي هذه التطورات لتؤكد رغبة إيدرسون في خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، مع سعي النصر لتعزيز صفوفه بلاعب من طراز عالمي يساهم في تحقيق طموحاته في البطولات المحلية والقارية.

وبانتظار حسم الأمور بشكل نهائي، وتبقى جماهير النصر في حالة ترقب شديد لمعرفة ما إذا كانت ستتوج رغبة النادي في ضم إيدرسون بالنجاح، وتصبح هذه الصفقة علامة فارقة في تاريخ الكرة السعودية، ولكن مستقبل هذه الصفقة ياصبح غير واضح في الوقت الحالي، وتعتمد على قدرة النصر على تقديم عرض مقنع يلبي متطلبات مانشستر سيتي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى