توب ستوريفن

جوني وهجرس في جيم المزايطة.. ملخص الحلقة 4 من مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7.. يبدأ الكبير بمغازلة الدكتور ضمن ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4 مما يثير غيرة مربوحة وتبدأ في مهاجمتها بالكلام، وتكشف مربوحة بأن الكبير لا يقوم بوجباته الزوجية وأنه لا يسمع لها ولا يهتم بها، ويمنعها من الخروج.

أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7

تتعاطف جميلة مع مربوحة ضمن أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7 وتخبر الكبير بأن السيدات أحيانًا يشعرون ببشاعتهم، فيعود الكبير لمغازلتها مرة أخرى، ويظهر جوني وهجرس وهو الفنان محمد سلام في جيم المزاريطة ويتحدثان عن الأشياء التي تنقص جيم المزرايطة وهي الدعاية.

ويخبر الكبير ضمن أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 7 الدكتورة بأنه يحب صينية البطاطس من مربوحة، في حين تقول مربوحة عن أكثر الأشياء المميزة في الكبير وهو بخيل وحريص على القرش واحتقاره للمرأة أنانيته وخداعه.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة

وفي نهاية مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة يصل بهم الأمر إلى أن يؤدي الكبير مشهد درامي ينقذ من خلاله مربوحة وذلك بمساعدة فزاع والعترة، ويقومون باختطافها في محاولة لإنقاذ الكبير لها من احتراقها أيضًا ثم يأتي الكبير وينقذها ولكن يغيب الكبير عنهم فتصبح مبروحة بين الحياة والموت بعد أن تمسك فيها النار.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 4.. وينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 4، التي من المقرر أن تُعرض عبر شاشة قناة أون، إلى جانب مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 4 على منصة watch it.
ويعرض المسلسل يوميًا عقب الإفطار الساعة 6:40 عقب أذان المغرب، والإعادة الساعة 42:40 بعد منتصف الليل، و6:40 صباحًا، و42:40 ظهرًا.

قصة مسلسل الكبير أوى 7

تدور أحداث مسلسل الكبير أوى 7 للفنان أحمد السعدني في إطار إجتماعي، خاصة حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ابطال مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 4 اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــــــــــنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى