توب ستوريمنوعات

جورجينا رودريغيز غير سعيدة في المملكة العربية السعودية؟ ماذا قصدت بتصريحها؟


كشفت وسائل الإعلام أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز غير سعيدة بالعيش في المملكة العربية السعودية.

ذكرت الصحف الدولية أن جورجينا تشعر أن الحياة في أوروبا أسهل بكثير ، رغم أنها صرحت مؤخرًا بأنها سعيدة جدًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية وأشادت بالمعاملة الجيدة التي تتلقاها هي وعائلتها.

صرحت جورجينا مؤخرًا ، “إنها دولة رائعة. يجب أن أعترف أنني ذهبت إلى هناك بحذر شديد لما يقوله الناس عنها وما أسمعه ، لكنها بلد آمن للغاية ومكان عائلي حقيقي وهم يعتنون حقًا بالنساء و أطفالهم. الناس كرماء للغاية ومدروسين حقًا “.

من الواضح أن جورجينا تشعر بالراحة في العيش في المملكة ، خاصة أنه سُمح لها بالبقاء مع كريستيانو دون زواج.

ودائما ما ينشر متابعيها صورا من منزلها بالرياض مرتدية البكيني دون تقييد حريتها.

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول أمانًا ، حيث استطاعت أن تقدم لكريستيانو وعائلته اهتمامًا واهتمامًا كبيرين لم يتلقاه في معظم الدول الأخرى.

يشار إلى أن جورجينا رودريغيز انتقلت إلى المملكة العربية السعودية مع حبيبها الشهير كريستيانو رونالدو ، بعد أن انضم إلى صفوف نادي النصر.

ونشرت عدة صور على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهم يستمتعون بوقتهم في المملكة.

ولدت جورجينا رودريغيز هيرنانديز في 27 يناير 1994 في العاصمة الأرجنتينية. بعد التخرج ، انتقلت إلى مدريد وبدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء ، وأصبحت مشهورة بعد لقائها بالنجم الشهير كريستيانو رونالدو.

نجحت جورجينا في جذب ملايين المتابعين على حسابها الشخصي على إنستجرام ، وتجاوزت الأرباح التي حصل عليها العديد من نجوم التواصل الاجتماعي.

ظهرت على غلاف العديد من المجلات مثل Spanish Woman Health و Hello! ومجلة VIP (البرتغال) ، وتعتبر أيقونة للجمال والموضة بمظهرها الجذاب والساحر.

على الرغم من شهرتها ونجاحها الكبير ، إلا أنها تحرص على الاستمرار في تطوير وتقديم ما هو جديد ومختلف ، وهذا ما يجعل جمهورها يتطلع إلى النجاحات الجديدة التي ستحققها في المستقبل.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى