توب ستوريمنوعات

جورجينا تكشف انطباعها عن السعودية بعد إقامتها بالرياض


كشفت جورجينا زوجة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، عن انطباعها عن السعودية بعد أن بقيت هناك مع زوجها وأطفالها.

وأشادت خلال مقابلة مع قناة تلفزيونية برتغالية ، بالمملكة ، مؤكدة أنها حكمت مسبقا على البلاد من خلال النميمة والشائعات ، لكنها تفاجأت عندما رأت كيف يتم التعامل مع النساء والأطفال بشفافية وإنصاف.

قالت: “المملكة العربية السعودية بلد آمن ومألوف للغاية ، وهم يعتنون بالنساء والأطفال جيدًا”.

كانت سعيدة بالتجربة الجديدة التي عاشتها مع عائلتها في الرياض.

وأضافت: “لا أعرف الكثير عن هذا البلد ، لكن يبدو الأمر رائعًا حقًا بالنسبة لي ولعائلتي. وجدنا الأمان والصداقة والجمال في هذا البلد الرائع”.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر مؤخرًا ، واليوم يحظى بدعم كبير من عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية ، وتحظى عائلته بحب كبير من الجماهير في البلاد.

جورجينا عارضة أزياء إسبانية ، ولدت في العاصمة الأرجنتينية ، بوينس آيرس ، في 27 يناير 1994.

بدأت حياتها المهنية في صناعة الأزياء وتمكنت من جذب أكثر من 40 مليون متابع على حسابها الشخصي على Instagram.

ظهرت في عدد من مجلات الفن والموضة ، بما في ذلك مجلة “صحة المرأة” الإسبانية ، ومجلة “جيتي” البرتغالية ، ومجلة “الحب” الإسبانية ، وغيرها.

كما ظهرت على غلاف العديد من المجلات الأخرى في الماضي ، وبدأت مسيرتها الهادئة في مدريد ، قبل أن يتغير كل شيء بعد أن تعرفت على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

أصبحت جورجينا مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وهي نموذج يحتذى به للعديد من الشابات اللواتي يرغبن في دخول هذا المجال.

إنها حريصة على استخدام شهرتها المكتشفة حديثًا لإثبات نفسها وللتخلص من الصورة النمطية للمرأة الجميلة غير القادرة على فعل الشيء الأكثر أهمية.

من خلال نجاحاتها ، أثبتت جورجينا أن المرأة قادرة على تحقيق أي شيء تريده.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى